اعلان

تنبيه: باريس خطر.. هيفاء وأحلام وكيم كاردشيان يتعرضن للسرقة بالعاصمة الفرنسية.. والإعلام الفرنسي يتجاهل الحدث

الشرطة الفرنسية

يبدو أن العاصمة الفرنسية تحولت إلى مرتع للصوص ومحاولات الاختطاف حيث أعلنت المطربة هيفاء وهبى أنها تعرضت لمحاولة اختطاف فى باريس، حيث ذكرت ذلك فى تعليق لها على “سناب تشات” أن المحاولة وقعت خلال انتقالها بين المطار والفندق. 

ولم تكن تلك هى الحادثة الاولى ولكن سبق وأن تعرضت الفنانة الإمارتية أحلام للسرقة أيضًا خلال رحلتها إلى باريس، حيث سرقت منها حقيبة يدها وبداخلها ساعة رولكس ثمينة وقطعة مجوهرات. 

ومن جانبها كتبت “هيفاء” أنها تتواجد فى مركز للشرطة بعد أن حاول سائق السيارة التى تستقلها خطفها، بعد ساعتين فقط من وصولها إلى العاصمة الفرنسية. 

ثم طمأنت معجبيها فى تعليق آخر قائلة إنها بخير وأمان بعد 10 ساعات أمضتها فى مركز شرطة باريس للإبلاغ عن المحاولة وتفاصيلها. 

ووصفت وهبى تجربتها بـ” المفزعة” وشدّدت على الكثير من المخاطر التى يمكن أن يتعرض لها الناس فى تلك المدينة، خصوصًا الخطف بهدف السرقة، كما ذكرت أنه محظوظة لأنها استطاعت بفطنتها كشف المحاولة، داعية إلى أخذ الحيطة والحذر. ومن جانبها لم تعلن وسائل الإعلام الفرنسية أى أنباء عن محاولة خطف وهبى، التى تأتى بعد أقل من شهر من محاولة جريمة السرقة التى تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان فى أحد الفنادق الفخمة فى باريس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل