اعلان

شروق عبد العزيز "ممثلة مغمورة".. "سبّت" الشرطة فسقطت في "كمينها".. حولها موقع جنسي إلى "الأشهر في مصر"

الفنانة شروق عبدالعزيز

مقاطع فيديو بثتها الفنانة المغمورة شروق عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تبدي فيها آراء متطرفة تارة وساذجة تارة أخرى بغرض الحصول على عدد متابعين أكبر تمكنها من الدخول إلى عالم الشهرة من أقصر الطرق على نهج كثير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين برز نجمهم في الفترة الأخيرة، ولكن هذه المرة أتت الرياح بمالا تشتهي السفن وحايل الأسد فريسته حتى وقعت فى فخ الشيطان.

"أهل مصر" ترصد المواقف المثيرة في حياة الفنانة شروق عبدالعزيز.

مواقف مثيرة فى حياة شروق عبدالعزيز

وقد أتت التجربة بثمارها، وتمكنت شروق عبد العزيز، الممثلة الصاعدة -خلال بضعة أشهر- من أن تجعل لها اسم يتردد صداه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها الشباب بمشاركة "فيديوهاتها"، لدرجة جعلت منتجي البرامج والأفلام يستعينوا بها في تأدية أدوار خفيفة في أعمالهم.

وظهرت الفنانة الشابة في عدد من الأعمال الدرامية مؤخرًا منها: "مزاج الخير"، و"فص ملح وداب"، "شكة دبوس"، مما وسع من قاعدة متابعيها، محفزًا إياها لبث مزيد من الفيديوهات تعبر فيها عن رأيها لتنل مزيد من الإعجاب أو النقد، وكلاهما يصب في النهاية في مصب الشهرة و"الفرقعة".

مهاجمة الشرطة

وفي ذكرى عيد ميلادها هذا العام، نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك" مقطعًا هاجمت فيه الشرطة بألفاظ خارجة، وقالت به نصًا "النهارده عيد ميلادي، بس أنا ماينفعش احتفل بيه وفي واحد دمه مهدور على إيد (...) من الشرطة، وبحب أقولهم كل سنة وانتوا (...)، وكل سنة وانتوا (...) ناس في مصر"، وأعلن وقتها مجموعة من أمناء الشرطة عزمهم على مقاضاتها.

قصة القبض عليها

كانت البداية عندما وصلت إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، معلومات بشأن نشاط الممثلة، وبعرض المعلومات على اللواء وليد رشدي، مدير إدارة النشاط الداخلي، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال، الضابط بالإدارة، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على موقع التعارف "هوزهير"؛ وعليه أصدرت النيابة إذن بضبطها وإحضارها.

وبناء على بيان النيابة العامة الصادر صباح اليوم الجمعة، تواصل معها أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، من خلال برنامج "واتس آب"، وطلب منها ممارسة الرذيلة، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزمالك.

وفي موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيدان حسن النجار، وأحمد حشاد وكيل النشاط الداخلي بالإدارة، ونجحوا في القبض عليها أثناء لقاءها المصدر السري.

تعليقها شروق بعد القبض عليها

وكان أول تعليق لـ "ِشروق"عقب القبض عليها، هو الإكتفاء بدعاء ديني نشرته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك؛ نصه: "ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً