اعلان

نقابة الأثريين تستعد للعيد فى يناير المقبل‎

صورة ارشيفية
كتب : سلمى حسن

وأكد صلاح الهادى منسق عام النقابة أنه تم مساء أمس عقد اجتماع لأعضاء اللجنة التأسيسية اجتماعها السابع برئاسة الدكتورة فايزة هيكل، حيث قدمت اللجنة كل الشكر والتقدير لوزير الآثار أ. د خالد العنانى على دعمه القوى للنقابه وموافقة سيادته على مطالب اللجنة بإقامة حفل عيد الأثريين القادم بقصر المانسترلى.

وأضاف الهادى أن موافقة سيادته على إدراج محاضرة عن النقابة فى كل انشطة الوزارة لتعريف الأثريين بها وكذلك موافقة سيادته على سلسلة ندوات نقابة الأثريين بين الحلم والواقعـ والذى ستبدأ الشهر القادم، وأولى هذه الندوات سيفتتحها السيد الوزير، ووكيل مؤسسى النقابة، وسيدعى إليها قيادة الوزارة من كافة القطاعات ومن كافة المناطق والتفاتيش والمتاحف أيضًا.

كما ناقش المجلس عدة أمور أخرى أهمها موقف ملف النقابة المتواجد بلجنة الثقافة والإعلام والآثار وكل ما هو جديد والتجهيز للمناقشات التى ستعقدها تلك اللجنة وأيضًا ما تم حيال التجهيز لحفل عيد الأثريين الذى ستقيمه النقابة 14يناير القادم.

وكل أعضاء اللجنة التأسيسية وبرئاسة الدكتورة فايزة هيكل على قلب رجل واحد إلى أن تشهر النقابة وتجرى انتخابات مجلس جديد واللجنة تطالب كل أثريي مصر بمختلف وظائف الدعم للنقابة بكافة أشكاله وستعقد اللجنة التأسيسية اجتماعها القادم 8112016 بمنزل الذهبى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً