اعلان

في ميلادها 36.. كيم كاردشيان في حالة حرجة.. تتعرض لسطو مسلح يفقدها عشق الشهرة.. تعاني مرض "الصدفية".. تعرضت إلى تسمم حمل

كيم كارشيان

كالنار فى الهشيم انتشرت “كيم كارشيان” نجمة الاثارة فى الآونة الآخيرة بين وسائل الإعلام المختلفة فجميع وسائل الإعلام دائما ما تسلط الضوء على حياتها وتحركاتها الشخصية واليوم وميلادها الـ36 وسط أجواء غريبة تعرضت لها وبما لم يساعدها الحظ فى الاحتفال بعيد ميلاد سعيد. 

وخلال زيارتها الآخيرة لباريس تعرضت لسطو مسلح عليها مما أفقدها عشق الشهرة الذى اشتهرت به فى الاماكن العامة فلم تعد تشاهد كثيرًا ولا تبدو حاليًا راغبة فى العودة لروتين حياتها الطبيعية السابق”، بعدما تعرضت لسرقة مجوهراتها من قبل 5 لصوص ملثمين فى باريس. 

ارتبط اسمها كثيرا بالشهرة منذ بداية ظهورها فتعرضت إلى حوادث تحرش عديدة فى الحفلات نظا لملابسها المثيرة حتى ققرت أن ترتدى ملابس داخلية على الجينز وتسير بها فى الشارع. 

تعانى “كاردشيان” من مرض الصدفية الذى وينتشر بشكل كبير فى جسدها وقالت انها ورثت الصدفية عن والدتها أمام جميع وسائل الإعلام. 

وخلال رحلة تزلج لها تعرضت بحادث برفقة شقيقتيها كايلى وكلوى وابنتها نورث فى ولاية مونتانا، ووقع الحادث على الطريق السريع بالقرب من مطار بوزمان يلوستون الدولى بعد القاء شاحنة كمية من الثلوج على الزجاج الأمامى للسيارة التى كانت تقودها “كيم” فأدى إلى حجب الرؤية تماما ونشرت كيم تغريدة على تويتر كتبت فيها “ الحمد لله الذى أنقذنا وحفظنا سالمين”. 

ومن خلال موقف محرج آخر لها تعرضت إلى تسريب صورها العارية عبر الانترنت، جاء ذلك بعد تعرض عدد من نجمات هوليوود لتسريب صورهن بعد اختراق هواتفهن المحمولة. 

على الرغم من الشهرة التى تحيط بها إلا أنها تعانى العديد من الازمات الصحية حيث تعرضت إلى مرض تسمم الحمل وأدى ذلك إلى زيادة وزنها علاوة على أنها كانت على وشك استئصال الرحم قبل حملها الثانى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً