اعلان

أحمد عيد مُدمن "أحمر"

 أحمد عيد
أحمد عيد

لاشك في أنه من أكثر الأشياء التي تلوث سمعة اللاعب داخل المستطيل الأخضر ، هي كثرة حصوله علي الكروت الحمراء ، وتعدد إيقافاته بسبب سوء سلوكه داخل الملعب.

فهناك العديد من اللاعبين الذين إشتهروا بعشقهم للكروت الحمراء ،سواء بسبب تدخلاتهم العنيفة علي زملائهم ، او خروجهم عن النص مع حكم المباراة او مع لاعبي الفريق المنافس داخل الملعب.

وإذا تطرقنا للاعبي الجيل الحالي الذين تخصصوا في الكروت الحمراء ، فقطعاً سنتحدث عن "أحمد عيد عبدالملك" لاعب طلائع الجيش.

حيث إشتهر "عبد الملك" بكثرة إنفعالاته وشددتها أثناء المباريات ، لا سيما وأن من أسباب شهرة "عيد" في الملاعب المصرية ، هي "التكشيرة" التي إشتهر بها اللاعب منذ بداية ظهوره في الأضواء مع فريق حرس الحدود.

و بالرغم من إقتراب "أحمد عيد" من كتابة إنجاز شخصي له ، بدخوله نادي المائة مع عظماء كرة القدم المصرية ، إلا إنه مازال يلطخ سمعته الكروية بالكروت الحمراء.

فمنذ دقائق قليلة حصل "عبد الملك" علي كارت أحمر مباشر أثناء مباراة فريقه امام وادي دجلة ، وذلك بعد إنفعاله المُبالغ فيه علي حكم اللقاء ، الذي لم يتردد في إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب .

وفي الموسم الماضي تلقي "عيد" أيضاً بطاقة حمراء بسبب إعتراضه الغير لائق علي حكم مباراة المصري وطلائع الجيش بعد طرد زميله "أوسو كونان" ، حيث قال عبد الملك لحكم اللقاء :" إنت خايف من المصري وجاي تتعلم فينا " مما دفع الحكم لإشهار الكارت الأحمر لعبد الملك.

يذكر أن "أحمد عيد" قد قال من قبل في تصريحات تليفزيونية إن الحُكام كانوا يخافوا أن يُشهروا أي بطاقات له أثناء وجوده مع الزمالك ، إلا أن الوضع قد تغير بعد رحيله لطلائع الجيش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضربة حرة لبيراميدز