اعلان

رودريغ سليمان: أشارك بفيلمين في الدورة الـ13 لمهرجان دبي

رودريغ سليمان
رودريغ سليمان

للعام الثاني على التوالي يشارك النجم اللبنانى رودريغ سليمان في مهرجان دبي السينمائى الدولى في دورته ال13 بفيلمين أحدهما بالمسابقة الرسمية، ولم تعلن عنه بعد إدارة المهرجان، والآخر برنامج أفلام "اليالى عربية" .

وفى تصريح خاص لـ"أهل مصر" قال الفنان رودريغ سليمان: أشعر بسعادة كبري بأنى أحظى بالمشاركة للمرة الثانية بمهرجان دبي السينمائى الدولى، حيث شاركت العام الماضى بفيلم "بالحلال" للمخرج أسد فولاد كار، وشاركنى البطولة فيه النجمة اللبنانية دارين حمزة، ولهذا يمثل هذا المهرجان بالنسبة لى مكانة خاصة نظرا لما يتمتع به من سمعة طيبة، وكذلك إتاحته الفرصة التى يمنحها للمشاركين والضيوف لتبادل الثقافات والخبرات في ملتقى عربي وعالمى يتقابل فيه الجموع من البشر من كل أنحاء العالم من محبى الفن السابع.

وأضاف أما بالنسبة لفيلم "المسافر" المشارك فى برنامج أفلام "ليالى عربية" فهو تم تصويره فى فرنسا. هو من إنتاج فرنسي، واخراج لبناني هادي غندور.

وتدور أحداث الفيلم فى سياق درامى اجتماعى حول رجل لبناني يعيش حياة روتينية، إلى أن تأتيه فرصةً السفر للمرّة الأولى في حياته، وخلال سفره يكتشف ملامح باريس ويعيش حلماً جميل حتى يحوّل الحلم كابوسا.

وأوضح: ما جذبنى للتجسيد الدور طبيعة الشخصية المركبة التى تحمل الكثير من المشاعر المختلفة بين الصعود والنزول خلال الأحداث الدرامية، وهذ اعتبره ما أثرى الشخصية.

تشاركنى البطوله الفنانة عايدة صبرا، بالإضافة إلى جانب عدد من الممثلين الفرنسيين.

ومن المقرر فى الفترة المقبلة أن يشارك رودريغ سليمان في أربعة مهرجانات بأفلامه، هذا وبالاضافة إلى أنه يستعد للقيام بعمل بروفات مسرحيته الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج