اعلان

حقيقة وفاة "الساحر".. بوسي شلبي: شائعات سخيفة.. خالد الصاوي: حسبنا الله ونعم الوكيل.. ونجل محمود عبدالعزيز: ادعوا لوالدي

بوسي شلبي

كالعادة تنتشر شائعات الموت في الوسط الفني، كالنار في الهشيم، حيث طاردت اليوم مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية الفنان القدير محمود عبد العزيز ساحر السينما، الذي أصيب بأزمة صحية الاسبوع الماضي علي خلفية مرض شخصه الأطباء بـ"أنيميا في الدم" وهو ما دعاه للسفر إلى فرنسا للاطمئنان على حالته، وسط دعوات من محبيه والمنتمين إلى الوسط الفني بالدعاء له بالشفاء العاجل لكن سرعان ما انتشرت شائعات تؤكد وفاته.

من جانبها نفت الإعلامية بوسي شلبى ما تردد من شائعات حول وفاة زوجها.

وأكدت بوسي شلبي أن شائعة الوفاة تطارد محمود عبدالعزيز، منذ صباح الخميس 20 أكتوبر، واصفة إياها بـ"إشاعة سخيفة".

وفي هذا السياق نشر المنتج محمد محمود عبد العزيز رسالة من والده الفنان محمود عبد العزيز عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي

وكتب نجل الساحر:" محمود عبد العزيز بيشكر الجميع علي الدعاء له من داخل غرفته بالمستشفي"، وتابع:" ادعوا لوالدي بسرعة الشفاء".

كما أعرب الفنان خالد الصاوى، عن استيائه الشديد من الشائعات، التى مازال يطلقها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بشأن الحالة الصحية للنجم الكبير محمود عبد العزيز.

وكتب " الصاوى " على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، " النجم الكبير محمود عبد العزيز بخير وهو في غرفة عادية بإحدى المستشفيات على إثر الوعكة الصحية التي المت به.

وطالب من محبى الساحر الدعوات له بالشفاء العاجل، قائلا " دعواتكم جميعا له بالشفاء العاجل وحسبنا الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات لزيادة traffic صفحاتهم على حساب الحالة النفسية له ولاسرته ومحبيه".

وتجدر الاشارة إلي أن آخر عروض "عبد العزيز " كانت في رمضان الماضي مسلسل "راس الغول"، وشاركه البطولة فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصرلمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |