اعلان

محمود عبدالعزيز "ضاحك" في وش الموت.. الشائعات طاردت حياته كالعادة.. ومحبوه: صحته كويسة وحسبنا الله

محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية، شائعة وفاة الفنان محمود عبد العزيز، منذ الخميس الماضي، وسط نفي من أسرته والمقربين منه.

واستغلت بعض المواقع حالة الغموض التي تحيط بمرض النجم محمود عبد العزيز، وعدم رد أسرته على هواتفهم الشخصية وتكتم المستشفى الذي يرقد به "الساحر" عن حالته، وقامت بنشر الأخبار الكاذبة عن وفاته، قبل أن تبادر لتكذيب الخبر بعد إعلان نجله استياءه من ترويج هذه الشائعة.

انتشار الشائعة

وبعد انتشار الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خرج الفنان محمد محمود عبد العزيز، عن صمته ورد على الشائعات، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شكرًا لكل من نشر عن والدي خبر غير صحيح، وشكرًا لكل من لم يتحر الدقة، ولم يكلف نفسه بالتأكد من خبر غير صحيح".

وتابع عبدالعزيز: "وشكرًا للصحفيين الذين لا يمتون للمهنة بصلة، وشكرًا من كل قلبي لأن كل خبر كاذب نزل عن والدي زود الدعاء له بالشفاء اللي إن شاء الله يحصل قريبًا".

وحرص الممثل الشاب كريم محمود عبد العزيز، على الدعاء لوالده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "ربنا يقومك بالسلامة يا أحلى أب في الدنيا"، وانهالت التعليقات على كريم من جمهوره الذين دعوا لوالده بالشفاء العاجل والصحة الدائمة.

إشاعة سخيفة

وبدورها أعربت الإعلامية بوسي شلبي، عن استيائها الشديد من الشائعات التي تتردد حول وفاة زوجها محمود عبد العزيز، الذي يرقد حاليًا في مستشفى بالمهندسين، مؤكدة أن شائعة الوفاة تطارد زوجها منذ 3 أيام، ولكن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، ووصفت ما يتداول بـ"إشاعة سخيفة".

ووجهت بوسي، رسالة إلى محبي النجم "الساحر" بالدعاء له بالشفاء العاجل، كما طالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة في الأخبار المتداولة، لافتة إلى أن تداول مثل هذه الشائعات يزعج أسرته.

المهن التمثيلية تنفي وفاته

ومن جانبه، قال إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الأخبار التي تداولتها المواقع الإلكترونية، عن وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز لا أساس لها من الصحة، مضيفا أن حالته الصحية مستقرة، وإن كانت الزيارات ممنوعة وطالب أيضا بالدعاء له.

ومن جانب آخر، أعرب عدد من نجوم الفن عن استيائهم الشديد من تداول هذه الشائعة السخيفة، وطالبوا جمهورهم بالدعاء للساحر محمود عبد العزيز بالشفاء العاجل.

رد نجوم الفن

وكتب الفنان خالد الصاوي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "النجم الكبير محمود عبد العزيز بخير وهو في غرفة عادية بإحدى المستشفيات على اثر الوعكة الصحية التي ألمت به، دعواتكم جميعا له بالشفاء العاجل وحسبنا الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات لزيادة traffic صفحاتهم على حساب الحالة النفسية له ولأسرته ومحبيه".

ونشر الفنان أحمد حلمي، صورة للفنان محمود عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور "إنستجرام"، متمنيًا له الشفاء العاجل، مطالبًا متابعيه بالدعاء له.

وعلق حلمي على الصورة قائلًا: "دعواتكوا.. يارب تقوم بالسلامة يا أستاذ محمود اللهم رب الناس مذهب البأس أشفي أنت الشافي لا شافي إلا أنت اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه، اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويامن أنت كل يوم في أمر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، يارب بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

كما نشرت الفنانة روجينا صورة لمحمود عبد العزيز، وعلقت على الصورة قائلة: "أنت نجم ساطع في سماء الفن المصري والوطن العربى مدرسه تعلم منها الكثير أنت ساحر الفن العظيم ربنا يشفيك وتقوم بألف سلامه لتكمل رحله العطاء ادعوا للساحر بالشفاء".

وكتب النجم أحمد السقا، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "دعواتكم بالشفاء للساحر محمود عبد العزيز".

ويرقد محمود عبد العزيز حاليا في مستشفى "الصفا"، لكن الزيارة ممنوعة عنه ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عما يعاني منه النجم الكبير، ولكن الأخبار المتواردة تؤكد إصابته بضعف في جهاز المناعة، وانخفاض نسبة "الهيموجلوبين" في الدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً