اعلان

ننشر.. التفاصيل الكاملة لعملية اغتيال قائد الفرقة التاسعة مدرعات بالعبور

وزارة الداخلية
كتب : علاء علي

كشف مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، تفاصيل اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات، مشيرًا إلى أنه أصيب بطلق ناري في رأسه وطلق أخر في بطنه أمام منزله بمدينة العبور مما أدى إلى استشهاده على الفور.

وقال المصدر، إن الحارس المصاحب للعميد رجائي أصيب هو الآخر بطلق ناري في قدمه، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وأشار المصدر، إلى أن التحريات الأولية توصلت الي قيام مجهولين داخل سيارة قاموا بتنفيذ العملية، فور مشاهدة قائد الفرقة أثناء نزوله من منزله لاستقلال السيارة أطلقوا أعيرة كثيفة اتجاهه.

وفى السياق ذاته يعقد اللواء جمال عبد الباري، اجتماعا مع فريق البحث الذي تم تشكيل بناءًا علي تعليمات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، لبحث ملابسات الحادث، وعمل خطة امنية لسرعة ضبط الجناه وتحديد هويتهم

وكان قد أكد شهود عيان، أن ملثمين استقلوا دراجة نارية، وقاموا بإطلاق النيران على العميد أركان حرب، عادل رجائى إسماعيل، قائد الفرقة التاسعة المدرعة، أثناء خروجه من منزله متجها لإستقلال سيارته الميرى للذهاب للعمل.

وأضاف الشهود، أن الحادث أسفر عن استشهاده وإصابة طاقم حراسته، وفى الوقت نفسه تشهد منطقة العبور تشديدات أمنية علي مخارج ومداخل مدينة العبور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً