اعلان

خاص | إيناس عز الدين: أنا انتهازية ونمرودة مع "نجاتي" بسبب علا غانم

الفنانة إيناس عز الدين

تواصل الفنانة إيناس عز الدين، تصوير مشاهدها ضمن أحدث مسلسليي "السبع بنات"، و"سلسال الدم" الجزء الرابع.

وقالت "إيناس" في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أصور حاليًا مسلسل "السبع بنات"، مع المخرج الكبير محمد النقلي، وأجسد خلال العمل شخصية "فريال"، وهي شخصية انتهازية نمرودة وشريرة وطماعة جدا، تستخدم ألاعيبها طوال أحداث العمل".

وأضافت: "شخصية "فريال" تحب خلال أحداث العمل "أحمد" محمد نجاتي، الذي ترتبط به في نفس الوقت الفنانة علا غانم، وتحاول فريال الانتقام من "أحمد" لارتباطه بعلا غانم، لافتة إلى أنها ليست من ضمن البنات السبع، ولكنها نشأت بينهن".

وتابعت "إيناس"، قائلة: "فريال" تتجوز كثيرا طوال أحداث المسلسل حتى تصل إلى "الرجل الكبير"، وتكون نهايتها سيئة بسبب ألاعيبها.

المسلسل من بطولة "علا غانم، وإيمان العاصي، وريم البارودي، وفريـال يوسف، وميرهان حسين، وإيناس عز الدين، ومحمد نجاتي، ودنيا المصري، وحسام الجندي، وأحمد عصام، وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام"، ومن تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي ومن إنتاج ممدوح شاهين.

ومن جانب آخر لفتت إيناس، إلى أنها تواصل تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من "سلسال الدم"، مؤكدة أنه يتبقى لها 5 أيام تصوير فقط وتنتهي منه.

مسلسل "سلسال الدم 4"، من بطولة "عبلة كامل، ورياض الخولي، ورامي وحيد، وضياء عبد الخالق، وراندا البحيري، وإيناس عز الدين، وأميرة هاني وكريم كوجك وماجد الشريف وعدد كبير من الفنانين المشاركين في الأجزاء السابقة، ومن المنضمين الجدد للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، للكاتب الكبير مجدي صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين