اعلان

أرسنال يتعادل مع ميدلسبره سلبيا في الدوري الإنجليزي

أرشيفية
كتب : وكالات

تعادل أرسنال مع ضيفه ميدلسبره سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الإمارات، في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة تتوقف انتصارات "الجانرز" في البريمييرليج عند ست مباريات متتالية، ويكتفي بإضافة نقطة لرصيده الذي أصبح 20 في الصدارة مؤقتا، فيما ارتفع رصيد ميدلسبره إلى 7 نقاط ليحتل المرتبة الـ17.

وستمنح هذه النتيجة الفرصة للمان سيتي (19 نقطة) للعودة للانفراد بالصدارة في حاله فوزه غدا الأحد على ضيفه ساوثامبتون على ملعب "الاتحاد".

وفي الجولة ذاتها، فاز فريق ليستر سيتي، حامل اللقب، على ضيفه كريستال بالاس (3-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب "باور كينج ستاديوم".

تقدم ليستر سيتي قبل نهاية الشوط الأول من المباراة بثلاث دقائق بهدف الدولي النيجيري أحمد موسى وفي الشوط الثاني ضاعف الياباني شينجي أوكازاكي الفارق في الدقيقة 64 قبل أن يختتم كريستيان فوكس ثلاثية أصحاب الأرض في الدقيقة 80، وأحرز يوهان كاباي هدف حفظ ماء الوجه للضيوف قبل النهاية بخمس دقائق.

وبهذا الفوز يعود حامل لقب البريمييرليج للانتصارات من جديد ليرفع رصيده للنقطة 11 يحتل بها المركز الـ12، وبفارق الأهداف خلف كريستال بالاس مباشرة الذي يحتل المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى، فاز بيرنلي على ضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "تورف مور".

سجل لأصحاب الارض اللاعبان سام فوكس في الدقيقة 39، وسكوت أرفيلد في الدقيقة (90).

في المقابل أحرز هدف إيفرتون الوحيد لاعبه يانيك بولاسي في الدقيقة 58.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد بيرنلي لـ10 نقاط في المرتبة الرابعة عشر، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 15 نقطة ويظل سادسا مؤقتا.

وفي نفس الجولة فاز ستوك سيتي على مضيفه هال سيتي على "ملعب كيه سي" بثنائية نظيفة.

يدين ستوك سيتي بالفضل في هذا الانتصار لجناحه السويسري الدولي شيردان شاكيري الذى سجل الثنائية في الدقيقتين 26 و50.

وبهذا الفوز إرتفع رصيد الستوك للنقطة التاسعة في المركز الـ16، في المقابل تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة السابعة في المركز الـ18

وفاز وست هام يونايتد على ضيفه سندرلاند بهدف نظيف على "الملعب الأوليمبي".

يدين "الهامرز" بالفضل في هذا الانتصار لمدافعه النيوزيلندي وينستون ريد صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز حقق الفريق اللندني انتصاره الثالث هذا الموسم ليرفع رصيده إلى عشر نقاط، ويرتقي للمركز الخامس عشر، فيما يقبع سندلارند في ذيل الترتيب بنقطتين.

م ح ا

أ ش أ

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً