اعلان

مميزات مذهلة بجهاز "جالاكسي إس 8".. تعرف عليها

جالاكسي إس 8

برغم الفشل الذريع لهاتف نوت 7 "المعيب"، وسحبه من الأسواق بعد أسابيع قليلة من طرحه، لم تتوقف شركة سامسونج عند الشعور بالاحباط، بل كان سببا للتعافي والتخطيط لعودة قوية بجهاز "جالاكسي إس 8".

وبحسب ما نشر من تقارير صحفية كورية، بأن سامسونج بدأت بالفعل شراء مكونات الجهاز تمهيدا لتصنيعه بعد الاستقرار على تصميمه النهائي، خلال افتتاح المؤتمر العالمي للهاتف الجوال، وتحديدا يوم 26 فبراير، ليكون الظهور الأول لمنتجها الجديد.

وبرغم أن الجهاز فى طور التصنيع، إلا أن الشائعات بدأت فى الحديث عن إمكانيات الجهاز، من حيث تصميمه، بشاشة عريضة من الحافة إلى الحافة بدون أي إطار، كما ستستغني سامسونغ عن زر "هوم" الفعلي وستستعيض عنه بآخر رقمي يظهر على الشاشة، كما ستحتوى على مستشعر لقراءة بصمات الأصابع، ليكون بذلك الأكثر تطورا في عالم الهواتف الذكية وتسبق منافستها أبل، التي تحدثت تقارير عن إطلاقها لشاشة مماثلة في هاتفها المقبل.

وذكر موقع "فوربس" عن تزويد الجهاز بشاشة بوضوح فائق بدقة "4k"، ما سيمهد الطريق أمامها للمنافسة بقوة من جانب استعمال تطبيقات ومحتوى الواقعية الافتراضية عالية الجودة، وبذلك تكون الشاشة أهم دعائم سامسونج في الترويج لجهازها المقبل.

أيضا الكاميرا، التي من المتوقع أن تكون مزدوجة قادرة على التقاط صور مشابهة لصور الكاميرات الاحترافية، ولكن لم يتم التطرق للمزيد من التفاصيل.

وتواصل سامسونج الاستمرار فى نهجها ونهج منافسيها بطرح طرازين من الهاتف، بحجمين مختلفين للشاشة كما فعلت في "إس 6" و"إس 7"، وأيضا أبل مؤخرا في "آيفون 7".

ومن المتوقع أن تتخلى سامسونج عن فتحة توصيل السماعات 3.5 ملم كما فعلت أبل في آيفون 7 وآيفون 7 بلس، وتستبدلها بمنفذ "يو إس بي سي" لتوصيل السماعات والشحن في آن واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً