اعلان

شاهد.. صافيناز مدرجات الزمالك تشعل "فيس بوك".. حفيدة مروض الأسود "محمد الحلو".. شاركت في "سلسال الدم".. و"هاشتاج" يعتبرها صاحبة الدموع الأجمل

"حسناء الزمالك، صافيناز الكرة المصرية"، هذا ما انتهت به مباراة الزمالك بالأمس، دموع مشجعي ومشجعات الفارس الأبيض كانت المشهد الأكثر بروزا، بعد أن سعت الكاميرات طوال فترة المباراة على إظهار مدى حبهم للنادي وعلى رأس هؤلاء الفنانة دنيا الحلو التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصافيناز الزمالك.

وعقب انتهاء المباراة قام عدد من وراد مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج يحمل اسم "صافيناز الزمالك" فمن جانبها علقت نورهان طمان قائلة "مين الأخت صافيناز دي"، كما علق محمود ريان على الصورة قائلا "مش مزعلني علي الزمالك غيرك #صافيناز_الزمالك".وتعد "الحلو" احدي فتيات الوسط الفني الجديد حيث شاركت في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، بطولة كل من عبلة كامل، رياض الخولي، منة فضالي، راندا البحيري ومن إخراج مصطفى الشال.

اشتهرت في الوسط بعشقها للرياضة خاصة نادي الزمالك فكان لها دورا في الاستديو النسائي الأول في مصر أغسطس الماضي، على قناة النهار مع المذيعة الشابة فرح علي، لتحليل مباراة الأهلي وإنبي.ومن المعروف أنها حفيدة مروض الأسود محمد الحلو، ومدربة الأسود الشهيرة، وتشتهر بعشقها لنادي الزمالك. 

وعقب انتهاء المباراة وانهيال التعليقات عليها نشرت "الفنانة" عبر موقعها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" «ندمت إني رحت للمدرجات، ولو كنت أعرف أن الضجة هتحصل مكنتش روحت»،مضيفة شكرا لكل حد بيبعتلي كلام حلو كده، وجمهور زمالك شكرا لكل حد بيبعتلي انتي كنتي الحاجة الوحيدة الحلوة في الماتش، بس بجد انا وصلت لدرجة ندمت إني رحت، ولو أنا حاجة حلوة فعلا فمش عايزاها ولا عايزة كل اللي بيحصل ده، لأني كنت رايحة أشجع النادي اللي بعشقه، وعشان كان اسم مصر هيترفع.. مش عشان صور تنزل وشبيهة صافيناز ولا الحلوة بزيادة ولاااا ولاااا، أنا فنانة ومن عيلة فنية بتشجع الزمالك طول عمرها واتربيت على حب الزمالك، شكرااا يا محترمين".

وأثناء متابعة الجماهير للمباراة الزمالك مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة أفريقيا لأبطال الدوري، رغم النتيجة السلبية، إلا أنه تفاعل مع اللقطات التي نقلها مخرج المباراة، للفتاة المشجعة، وهنالك تشابه كبير بين الفنانة والراقصة صافيناز التي شاركت في عدد من الأعمال الفنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً