اعلان

أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على "جوجل" اليوم.. إحتفال محرك البحث بمولد فان ليفينهوك يتصدر القائمة.. وفاة حمد آل الثاني تخطف الأنظار .. وحقيقة فتاة مدرجات الزمالك ضمن القائمة

فان ليفينهوك
كتب : محمد سعد

"ما الذي كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟".. سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذي يسجل أبرز الموضوعات التي تم البحث عنها، ويرصد "أهل مصر" أبرز تلك الموضوعات التي سجلها محرك البحث اليوم.

مولد فان ليفينهوك

تصدر إحتفال "جوجل" بمولد فان ليفينهوك، إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، ويعد " فان" طبيب وعالم هولندي الأصل، وأحد أعضاء الأكاديمية الخاصة للعلوم في باريس، استطاع عقب قيامه بالعديد من الأبحاث، والدراسات العلمية، أن يكتشف المجهر، كما تمكن من أن يصف الكريات الدموية الحمراء، وكيف تعمل الشعيرات الدموية أيضا، في جسم الإنسان، بالإضافة إلى التوصل لكيفية الفصل بين أنسجة العضلات، وماهية تركيب الشعر، كما نجح في العديد من الاكتشافات الخاصة بجسم الإنسان.

الزمالك وصن داونز

وجاء في المرتبة الثانية من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل" متابعة مباراة الزمالك وصن داونز، حيث خسر الزمالك نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مجموع مباريات اللقائين بنتيجة 3/1 وحصل على الميدالية الفضية.

حصيلة الأهداف

وجاء في المرتبة الثالثة من إهتمامات المصرييين عبر محرك البحث "جوجل"، حصيلة الأهداف التى دخلت مرمي ريال مدريد، وعلى الرغم من اقتناص ريال مدريد صدارة الليجا الإسبانية بفوزه أمس على أتلتيك بلباو بهدفين لواحد في الجولة التاسعة، إلا أن النقطة السوداء في فريق المدرب زين الدين زيدان تظل استمرار تلقي شباكه للأهداف للمباراة السابعة على التوالي.

وفاة حمد آل ثاني

وأحتل خبر وفاة خليفة بن حمد آل ثاني، والد الأمير السابق حمد بن خليفة، المرتبة الرابعة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث أعلنت قطر الحداد ثلاثة أيام بعد وفاة أمير البلاد الأسبق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، كان الديوان الأميري القطري، أعلن مساء الأحد، وفاة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، والد أمير قطر السابق الشيخ حمد، وجد أمير البلاد الحالي الشيخ تميم بن حمد.

فتاة مدرجات الزمالك

وتزيلت حقيقة فتاه مدرجات الزمالك قائمة الإهتمامات عبر محرك البحث "جوجل"، وتعرف باسم دنيا الحلو، والتى تنتمى إلى عائلة الحلو الشهيرة بتدريب الأسود والعمل بالسرك، وتعمل الفتاة في مجال التمثيل منذ فترة قصيرة، حيث سلكت طريق الفن منذ عام واحد وشاركت في بعض الأعمال الدرامية أهمها دورها في مسلسل "أبو البنات" حيث جسدت شخصية ابنة الفنان صلاح عبدالله في المسلسل، كما شاركت في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً