اعلان

شاهين: خلافات مصر والسعودية زائلة.. ومظاهرات الإخوان فاشلة

كتب : أهل مصر

قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إن بعض القوى الشبابية المحسوبة على حمدين صباحي، زعيم التيار الشعبي، ستحاول عرقلة مخرجات وتوصيات مؤتمر الشباب بشرم الشيخ، بزعم وجود خلاف بين التيارات الشبابية على أداء الحكومة والرئيس، مؤكدا أن المؤتمر سيشهد نجاحا جزئيا بسبب ذلك، ونهايته لن تكون كبدايته، بحسب تعبيره.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج "أحداث الساعة" على قناة "مصر الحياة"، أنه سبق وتوقع فوز الديمقراطية هيلاري كلينتون بالانتخابات الرئاسية الأمريكية كأول امرأة تحكم أمريكا، مؤكدا أن هذا سيحدث لتشهد فترة حكمها نفوذ خطر للإسلاميين في المنطقة العربية والشرق الأوسط و"لهذا سعى الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى التقارب مع المعسكر الروسي تحسبا لفوز كلينتون وهي نظرة صائبة وضربة معلم منه".

ولفت عالم الفلك، إلى ما توقعه بشأن هزيمة الزمالك أمام الأهلي في القمة 111، وأيضا بخسارة الفريق الأبيض للبطولة الإفريقية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، متوقعا أن تشهد الكرة المصرية حدثا جللا خلال الفترة المقبلة.

وتوقع شاهين، أن تزول الخلافات بين مصر والسعودية، وعودة الأمور لأفضل مما كانت عليه، مؤكدا أن المظاهرات المزعومة من الإخوان في 11 نوفمبر ستمر مر السحاب، بعد أن تسبقها وتعقبها إجراءات أمنية مشددة، ربما تشهد توقيف شخصيات ذات مناصب، على خلفية محاولة اغتيال فاشلة لشخصية وطنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً