اعلان

"شاومي" تطرح هاتفها الجديد "Mi Note 2"

Mi Note 2

طرحت شركة "شاومي"، خلال حدث خاص أقيم بالعاصمة الصينية بكين، اليوم الثلاثاء، هاتفها اللوحي الجديد "Mi Note 2"، الذي استوحى تصميمه من هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7.

وتحاول "شاومي"، أن يكون هاتفها الجديد بديلًا عن "جالاكسي نوت 7" والذي يقدم نفس شكله ومواصفاته، ليكون بديلًا له، حيث أعلنت سامسونج في وقت سابق من الشهر الجاري، سحبه من السوق وإيقاف إنتاجه نهائيًا بعد وجود مشكلة تتسبب في احتراقه.

ويقدم "Mi Note 2" الجديد شاشة بقياس 5.7 بوصات منحنية من الجانبين، تقول الشركة إنها مرنة "Flexible" ومن نوع "OLED"، كما يقدم الجهاز هيكلًا من الألمونيوم المغطى بزجاج "منحنٍ ثلاثي الأبعاد" من الأمام والخلف.

ويتمتع بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع حساس من نوع "Sony IMX 268" وفتحة عدسة "f2.0"، وكاميرا خلفية بدقة 22.56 ميجابكسل مع حساس من نوع "Sony IMX 318" وفتحة عدسة "f2.0"، وهي قادرة على التصوير بدقة 4K، لدعم تقنيتي التركيز التلقائي "PDAF" والتركيز التلقائي للتباين، وتضم عدسات سداسية العناصر.

كما يحتوي على معالجًا من نوع "كوالكوم سنابدراجون 821" بتردد 2.35 جيجا هرتز، وهو يأتي بطرازين فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي "رام" وذاكرة التخزين الداخلية، الأول يقدم 464 جيجابايتًا، والآخر: 6128 جيجا بايت.

ويملك "Mi Note 2" دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ببطارية بسعة 4،070 ميللي أمبيرًاساعة، وأيضًا تقنية "اتصالات المدى القريب" NFC لدعم خدمات الدفع الإلكترونية.

وتنوى الشركة الصينية طرح هاتفها الجديد بطرازين اعتبارًا من 1 نوفمبر المقبل في الصين بسعر 413 دولار أميركي للطراز 464 جيجابايت، وسعر 487 دولار أميركي للطراز 6128 جيجابايت، وهناك نسخة من الطراز الأخير موجهة للأسواق العالمية بسعر يعادل 516 دولار أميركي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة