اعلان

وزارة البيئة: تنفيذ حملات توعوية فى 186 مدرسة بمحافظتى القاهرة والجيزة

حملات توعوية فى 186 مدرسة

قامت وزارة البيئة من خلال الادارة المركزية للاعلام (إدارة التوعية الطلابية) بتنفيذ العديد من حملات التوعية البيئية بعدد كبير من المدارس بمحافظتى القاهرة والجيزة وذلك فى إطار التعاون بين وزارتى البيئة والتربية والتعليم وبالتنسيق مع مديريتى التعليم بالقاهرة والجيزة لتنفيذ هذه الحملات.

وتستهدف الحملات التوعوية 14 ألف طالب وطالبة بعدد 186 مدرسة حيث يتم خلالها تنفيذ مجموعة من الأنشطة البيئية منها ندوات تفاعلية تتناول موضوعات الآمن من المخلفات الصلبة "ترشيد استهلاك الطاقة وترشيد المياه والتخلص الأمن من المخلفات الصلبة ".

تتضمن الحملات التوعوية أيضا تنفيذ العديد من ورش العمل الفنية التى تتناول إعادة استخدام المخلفات بالإضافة إلى برنامج إلعب وتعلم لترشيد استهلاك الغذاء والطاقة كما تقوم وزارة البيئة بدعم هذه الحملات بالمطبوعات والحاويات والأشجار اللازمة لتنفيذ حملات النظافة والتشجير بالمدارس.

شملت الحملات عدد كبير من الإدارات التعليمية بالقاهرة والجيزة منها إدارات حلوان ومصر الجديدة ودار السلام والبساتين وشمال الجيزة والمستقبل والسيدة زينب والقاهرة الجديدة وكرداسة والمعصرة والمعادى وجنوب الجيزة وبولاق والهرم والسلام وشبرا و6 أكتوبر والمرج والساحل والزيتون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول