اعلان

أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على "جوجل" اليوم.. قصة رحيل ميادة الحناوي تتصدر محرك البحث.. تعليق ربيع ياسين على الدوري المصري يجذب عشاق الكرة.. ومؤتمر الشباب الوطني يخطف الأنظار

جوجل
كتب : محمد سعد

“ما الذى كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟”.. سؤال يجيب عليه محرك البحث “جوجل” الذى يسجل أبرز الموضوعات التى تم البحث عنها، ويرصد “أهل مصر” أبرز تلك الموضوعات التى سجلها محرك البحث اليوم.

Image result for ‫ميادة الحناوي‬‎

ترحيل ميادة الحناوي

تصدرت راوية الفنانة ميادة الحناوي عن كيفية ترحيلها من مصر إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث أوضحت أن زوجة الراحل محمد عبد الوهاب، السيدة نهلة القدسى، طلبت من وزير الداخلية اللواء محمد النبوى إسماعيل، آنذاك ترحيلها من مصر، وبالفعل حدث ذلك، حيث تم إرسال ضابطين إليها فى شقتها فى الزمالك لاصطحابها إلى مدير الهجرة والجوازات وأكد لها أنها سيتم ترحيلها، وكان وقتها حرب أهلية فى بلادها، "أنا عنيت كتير وانظلمت كتير الحقيقة".

Image result for ‫الكابتن ربيع ياسين‬‎

الفوز بالدوري

وجاء في المرتبة الثانية من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، تصريح الكابتن ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي السابق عن رأية في الدوري المصري، حيث أوضح "ياسين" أن الفوز ببطولة الدوري المصري، مقتصر على فريقي الأهلي والزمالك فقط، وأن أي محاولات لأي فرق أخرى تكون من أجل الحصول على مراكز متقدمة فقط.

Image result for ‫مؤتمر الشباب‬‎

مؤتمر الشباب

وجاء في المرتبة الثالثة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، فاعليات اليوم اليوم الثاني للمؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ،بعد أن أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب في مدينة شرم الشيخ، بحضور 300 شخصية عامة و3 آلاف شاب، حيث ناقش الرئيس والشباب، الأزمات التي تمر بها مصر، كما شاركهم فجر اليوم في ماراثون رياضي على هامش المؤتمر، الذي تنتهي فعالياته غدًا.

Image result for ‫الأهلى وبتروجيت‬‎

تعادل سلبي

وأحتلت نتيجة مباراة الأهلى وبتروجيت المرتبة الرابعة عبر محرك البحث "جوجل"، حيث انتهت نتيجة مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليرتفع رصيد القلعة الحمراء للنقطة 16 بعد خسارة أول نقطين بالدوري.

Image result for ‫قرعة الإسكان الإجتماعي.‬‎

قرعة الإسكان الإجتماعي

وتزيلت نتيجة قرعة الإسكان الاجتماعى لعام قائمة بحث المص2016 قائمة البحث، حيث نشرت الصفحة الرسمية اليوم أسماء الفائزين مستحقى شقق الإسكان الاجتماعى، بيانًا تفصيليا يوضح أسماء الفائزين المستحقين أراضى الإسكان الاجتماعى، وذلك من خلال الاستعلام بالرقم القومى لكل المتقدمين عبر بنك الإسكان والتعمير وموقع هيئة المجتمعات العمرانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة