اعلان

أسامة الغزالي حرب:مشروع "العاصمة الإدارية" غير مجدي والأولوية توفير وحدات سكانية للمواطنين

أسامة الغزالي

انتقد الإعلاميين والكتاب نموذج المحاكاة الحكومة الذي أدي فيه مجموعة من شباب برنامج التأهيل الرئاسي نموذج للحكومة المصرية ممثل من رئيس الوزراء، ومحافظ القاهرة، ووزير المالية، ووزير التموين،والتضامن، والرقابة الإدارية، ووزيرة الهجرة،مطالبين الشباب بأن يكون لديهم رؤية مستقبلية مبهرة وناقدة للحكومة الحالية.

وأدي الشباب نموذج الحكومة مستغربين ما يتم حاليًا في الحكومة لمواجهة التحديات الحالية،ومشيريين إلي دور كل وزارة في مواجهة ما يتم من تحديات اجتماعية واقتصادية وتنفيذ المشروعات القومية في مصر.

واستعرض وزير الإسكان مصطفي مدبولي اليات تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، ومدي الاستفادة منها في المحافظة علي التراث المعماري لمصر في وسط البلد وتقليل الكثافة السكانية في وسط المدينة.

ومن ناحيته انتقد الكاتب أسامة الغزالي حرب مشروع العاصمة الإدارية معربا عن رؤيته أنه غير مجدي وكان من الأولي توفير وحدات سكانية للمواطنين قائلا: كان لابد اتخاذ آراء الشعب ومجلس النواب قبل تنفيذ هذا المشروع.

ورد عليه وزير الإسكان مصطفي مدبولي بقوله:"حدد أي مكان تريد زيارته في مصر لكي تري الوحدات السكانية التي نفذتها الوزارة لخدمة ٥٠٠مليون مواطن وسأمر عليها معاك "

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحد من ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق.. أهم توجيهات السيسي في الحكومة الجديدة