اعلان

كيف خسر الزمالك نهائي إفريقيا بسبب مرتضى منصور؟!

مرتضى منصور

تبخرت أحلام جماهير الزمالك بتحقيق النجمة السادسة والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة ببريتوريا، والفوز بهدف نظيف في إياب النهائي ببرج العرب بالإسكندرية.

تعالت الأصوات والهجوم على مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، واتهامه بأنه السبب في ضياع البطولة الإفريقية وحلم الملايين.

وفيما يلي خلال السطور التالي يستعرض "أهل مصر" أسباب اتهام رئيس الزمالك بضياع البطولة من فريقه..

- القائمة الاضطرارية:

رفض منصور الاستماع لنصائح المقربين والاطاحة بعدد كبير من اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية، مما وضع الجهاز الفني في ورطة بعد إصابة الثنائي علي فتحي ومحمد إبراهيم وعدم وجود بديل للأول.

- استبعاد إسلام جمال:

استبعد مرتضى منصور إسلام جمال مدافع الفريق من مباراة الإياب أمام صن داونز، بعدما علم بسهر اللاعب متأخرًا قبل معسكر الفريق المغلق، وقرر الدفع بأحمد دويدار البعيد عن المشاركة في المباريات السابقة.

- اختيار الظهير الأيسر:

على الرغم من ظهور رمزي خالد بشكل طيب في مركز الظهير الأيسر من خلال مشاركته في المباريات مع الأبيض، إلا أن مرتضى منصور قد طالب من مؤمن سليمان الدفع بمعروف يوسف في مركز الظهير الأيسر وظهوره بمستوى فني متواضع للغاية في لقاء ذهاب نهائي إفريقيا ببريتوريا.

- الضغط الجماهيري:

رفض مرتضى منصور فكرة فتح التدريب الأخير قبل مباراة النهائي أمام الجماهير، من أجل تحفيزهم تارة ولتعود اللاعبين على الضغط الجماهيري، قبل ملئ الجماهير لمدرجات برج العرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟