اعلان

السفير المصري بتونس يلتقي فناني مصر المشاركين بمهرجان "قرطاج السينمائي"

نبيل حبشي
كتب : وكالات

يلتقى غدا السفير المصري بتونس نبيل حبشي بوفد الفنانين المصريين المشارك بمهرجان أيام قرطاج السينمائي والذي بدأ فعالياته أمس الجمعة وينتهي في الخامس من نوفمبر المقبل.

وقال السفير المصري بتونس نبيل حبشي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن اللقاء يأتي في إطار ترحيب السفارة المصرية بالفنانين المصريين وهو نهج تقوم به السفارة مع كافة الوفود المصرية التي تأتي إلى تونس في كافة المجالات، وكان اخرها بعثة المنتخب المصري لكرة السرعة الذي حصل على بطولة العالم التي أقيمت بتونس خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر الجاري.

وأضاف انه سيشهد أيضا غدا الأحد حفل التكريم الخاص الذي تقيمه اللجنة المنظمة لمهرجان أيام قرطاج السينمائي للمخرج المصري الراحل يوسف شاهين.

وكان السفير نبيل حبشي قد شارك أمس في حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائي والذي يتنافس فيه نحو 68 فيلما في مختلف مسابقات المهرجان منها 4 أفلام مصرية اثنان منها في مسابق الأفلام الروائية الطويلة وفيلما في مسابقة الأفلام القصيرة واخر في مسابقة الأفلام الوثائقية.

ويحضر المهرجان من الفنانين المصريين كل من المخرج خالد يوسف والفنان خالد النبوي والفنان جميل راتب والفنانة فريال يوسف والفنانة ناهد السباعي بالإضافة إلى فرق عمل الأعمال الفنية المصرية المشاركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل