اعلان

وزير السياحة: "جراند أوتيل" أثر فى السياحة بشكل إيجابي

يحيى راشد

أكد وزير السياحة يحيى راشد، اليوم خلال لقائه مع أسامة كمال فى برنامج القاهرة 360، ان مسلسل جراند أوتيل أثَّر بشكل كبير على السياحة وان اوتيل جراند لدية حجوزات حتى نهاية شهر مارس القادم.

وأضاف راشد نحن خلال فترة رمضان الماضية حققنا أرقام عالية جدا فى الخليج العربى من خلال عمل حملة مع توقيت بث المسلسل فى جميع الدول العربية ، نحن استطاعنا توصيل الصورة المصرية من خلال المسلسلات وخاصة جراند اوتيل.

و حاليا جارى الحديث مع المتخصصين فى الإعلام لتدعيم تطوير المسلسلات فى الأماكن السياحية لان لدينا أماكن رائعة فى التصوير ولقد كان يحدث هذا فى الستينات فى افلام كثيرة ولدينا فرص كثيرة لتدعيم هذا ولدينا محادثات مع ناس كثيرة فى الإعلام فى الفترة القادمة وسنرى تحركات فى هذا المجال ولقد دعمنا مهرجان إسكندرية وسوف ندعم مهرجان القاهرة لان الفن داعم اساسى للسياحة حيث يغير الصورة الذهنية لمصر.

نحن لا نستطيع العمل لوحدنا لابد من تكاتف الجميع فى كافة الوزارات لدعم السياحةولقد وقعنا برتوكول تعاون مع وزير الاثار خالد العناني ووزير الإنتاج الحربى لانارة الهرم.لأول مرة بالطاقة الشمسية.

وواضح راشد انة يتم تكريم.الرئيس عبد الفتاح السيسى يوم 1 نوفمبر المقبل بقلادة السياحة العربية وهذا تقدير للقيادة المصرية لما قام بية الرئيس من مجهود لدعم الاستقرار فى مصر والمنطقة لانة لا يوجد سياحة بدون استقرار فالرئيس صاحب دور أقليمى رائد ولابد للتاريخ ان يسجل هذا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً