اعلان
اعلان

ننشر استعدادات محافظة كفر الشيخ للاحتفال بعيدها القومي

محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر
كتب : وكالات

أعلن محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، مساء اليوم السبت، عن برنامج الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، والذي يوافق الرابع من نوفمبر كل عام، حيث من المقرر مشاركة القوات المسلحة والقوات البحرية في الاحتفال بفرقتها الموسيقية العسكرية والعروض البحرية ، بينما تشارك الشرطة بالتأمين، وتنتهي الاحتفالية بتكريم العاملين المتميزين بجميع مراكز المحافظة والإدارات المختلفة.

ومن المقرر أيضًا، ضمن برنامج الاحتفال، إقامة مسرح لعروض فرق الفنون الشعبية لإدخال الفرحة على شعب كفر الشيخ، وحضور الأهالي الاحتفال بالأعلام، سواء أعلام كفر الشيخ أو علم مصر، وتعليقها على المنازل، حيث من المقرر أن تتزين كافة المصالح الحكومية بالأعلام، وينتهي الاحتفال بموكب الزهور يوم الخميس المقبل.

وتشمل خطة المحافظة في الاحتفال، مشاركة مئات من شباب المحافظة، من اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ وفرقة الكشافة بالجامعة والشباب والرياضة والتربية والتعليم، وتقديم عروض فنية.

ويقدم قصر الثقافة بكفر الشيخ، مساء الأحد المقبل، احتفالية ثقافية تضم تاريخ المحافظة وفقرات فنية وشعرية بحضور المثقفين والأدباء وأهالي المحافظة، كنوع من المشاركة للجماهير في الاحتفال، وتقدم مراكز إعلام المحافظة ندوات وحلقات نقاشية حول تاريخ المحافظة والمشروعات التي تنشئها، والمشكلات التي تواجهها وسبل حلها.

ويشارك رؤساء مجالس المدن المواطنين الاحتفال، وتساهم قصور الثقافة بالمدن في الاحتفال بعرض فقرات فنية وعزف موسيقى الأغاني الوطنية، كما ينطلق موكب الزهور، وذلك في إطار الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً