اعلان

"عرب": أشكر نجوم الفريق وأتمنى لهم التوفيق

المدير الفني لفريق النصر للتعدين
كتب : وكالات

عبر أشرف عرب، المدير الفني لفريق النصر للتعدين الصاعد حديثا لدوري الأضواء عن حزنه لضياع الفوز من بين يديه وانتهاء المباراة بين فريقه وفريق الداخلية مساء اليوم بالتعادل 2-2.

وقال أشكر اللاعبين على مجهودهم والروح العالية وأتمنى لهم التوفيق لان هذه المباراة هي الاخيرة التي سأقود فيها الفريق وسيتولى الكابتن أسامة عرابي المهمة.

وأوضح مدرب النصر للتعدين في تصريح بعد المباراة كافحنا وتقدمنا بهدفين وأضعنا أكثر من هدف وفى الشوط الثاني دخل في مرمانا هدفين بسبب عدة عوامل من بينها قلة الخبرة والارهاق بسبب السفر وضيق الوقت بين المباريات.

وأكد المدرب على أنه سيرحل بعد هذه المباراة ومن الصعب عليه أن يبتعد عن اللاعبين والنادي، الذي يعتبره بيته وصاحب الفضل عليه ولكن لابد من الاعتراف بأحكام الاحتراف في كرة القدم.

وأعرب المدرب في ختام تصريحه عن التمنيات بالتوفيق للفريق والجهاز الجديد بقيادة الكابتن أسامة عرابي وأشار إلى أنه لن يتأخر عن النادي في أي وقت.

وتعادل فريق الداخلية مع مضيفه النصر للتعدين بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء اليوم بإستاد أسوان في الاسبوع السابع من الدوري الممتاز.

تقدم فريق النصر للتعدين بهدفين في الشوط الأول سجل الهدف الاول عبد العزيز امام في الدقيقة 12 وصنع الهدف الثاني عندما مرر كرة إلى رمضان ربيع ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17، وفي الشوط الثاني سجل لفريق الداخلية هشام ابو خليل في الدقيقة 66، وبنيامين اشيامبونج في الدقيقة 84.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا