اعلان

شاهد.. 6 معلومات لا تعرفها عن "ديانا كرزون" أبرزها دراستها علوم الطيران

احتفلت أمس المطربة الأردنية ديانا كرزون، بعيد ميلادها في أجواء من الفرحة والبهجة، بحضور أصدقائها ومحبيها بعدما نظمت لها الحفل شقيقتها زين كرزون.

وفي ذكرى ميلاد ديانا كرزون، التي تتزامن مع اليوم 30 أكتوبر، تعرف على أبرز المحطات في حياتها ومسيرتها الفنية.

1 - ديانا كرزون، هي مغنية أردنية من أصل فلسطيني ولدت في الكويت في 30 أكتوبر 1983 ونشأت في أسرة موسيقية الأردنية، تحب الفن منذ طفولتها.

2 – شاركت ديانا في العديد من المهرجانات الوطنية في الأردن، وخاضت تجربة التمثيل حين شاركت في بطولة مسلسل "منتهى العشق" مع مصطفى قمر.

3- درست ديانا دبلوم في علوم الطيران في جامعة عمّان الأهيلة، لأنها دائما كانت تقول: أحب أن أطير، ولكنها حلقت في عالم آخر، عالم الفن والموسيقى.

4 - كانت البداية الحقيقية لها في برنامج الهواة "سوبر ستار" في موسمه الأول في عام 2003، وفازت ديانا بلقب سوبر ستار العرب، وكانت من هنا انطلاقتها للجمهور العربي.

5 - أطلقت ديانا أغنية "انساني ما بنساك"، بعد نجاحها بالبرنامج، ونالت صدى كبير وتفاعل من الجمهور، وبعدها بدأت أغنياتها بالانتشار والازدياد، ومنهم أغنية "العمر ماشي"، "حبك كاويني"، و"وبدأت أعيش"..وغيرها من الأغاني المميزة، باللهجة الخليجية، والأردنية والمصرية والليبية واللبنانية، وقد حصلت على جائزة أفضل مطربة أردنية من خلال مهرجان الجوردن أوورد "تايكى".

6 - ديانا تحب ركوب الخيل والسباحة، ومشاهدة التلفزيون والغناء، الذي أصبح حياتها وعالمها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي