اعلان

غدًا.. الأوقاف تطرح كراسة شروط شقق بدر

إسكان مدينة بدر
كتب : وكالات

دعت هيئة الأوقاف المصرية، الراغبين في حجز شقة بنظام التمليك في مشروع إسكان الشباب بمدينة بدر، إلى التوجه لمقر الديوان العام بـ109 شارع التحرير بالدقى، لشراء كراسة الشروط بمبلغ وقدره 200 جنيه فقط، وذلك خلال الفترة من 1 نوفمبر 2016، وحتى 30 نوفمبر 2016.

وكشفت الهيئة عن الخطوات والشروط الواجب توافرها للمتقدمين للحصول على شقة جاهزة للتسكين، موضحا أنها نفس الشروط المعمول بها بوزارة الإسكان.

واشترطت هيئة الأوقاف أن يكون المتقدم من القاطنين في نطاق القاهرة الكبرى ( القاهرة – الجيزة – القليوبية – المدن الجديدة التابعة لهذه المحافظات أو من يكون مقر عملهم بهذه الأماكن، وأن يتقدم بمفردات مرتب حديث، وصورة قسيمة الزواج، وألا يقل سن المتقدم عن 20 عاما ولا يزيد عن 50 عاما، وألا يزيد دخل الأعزب عن 30 ألف جنيه سنويا، وألا يزيد دخل الأسرة عن 42 ألف جنيه سنويا (للمتزوجين).

وأوضحت الأوقاف أن المشروع يتكون من 72 عمارة بها 2016 وحدة سكنية يخصص منها 800 وحدة للعاملين بالأوقاف والباقي للجمهور، بمساحات مختلفة تبدأ مساحة الشقة الواحدة من 58 مترا وحتى 76 مترا، والشقة عبارة عن غرفتين وصالة.

وأشارت الهيئة إلى أن أسعار الشقق حسب المساحة، مع تحديد مبلغ 30 ألف جنيه كمقدم يخصم منه 10 ألاف قيمة الدعم التى تتحمله الأوقاف، والتقسيط على 10 سنوات.

وعن كيفية التسليم، أكدت هيئة الأوقاف أنه بعد انتهاء فترة سحب كراسات الشروط سيتم عمل قرعة إذا كان عدد المتقدمين أكبر من العدد الفعلي للشقق، بعدها ترسل هيئة الأوقاف قائمة بأسماء المتقدمين الذين وقعت عليهم القرعة للتأكد من أنهم حصلوا على دعم من الدولة في شقق سابقة أم لا، على أن يتم استبعاد من حصلوا على دعم سابق من الدولة، ومنح الشقق لمن تنطبق عليهم الشروط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً