اعلان

أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على "جوجل" اليوم.. تحية "وديع صافي" تتصدر القائمة.. نفي حسام حسن تدريب الزمالك يخطف أنظار عشاق الكرة.. وهدف رمضان صبحي يثير الجدل

جوجل

"ما الذى كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟".. سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذى يسجل أبرز الموضوعات التى تم البحث عنها، ويرصد "أهل مصر" أبرز تلك الموضوعات التى سجلها محرك البحث اليوم.

تحية جوجلتصدرت رسالة شكر محرك البحث "جوجل" إلى الفنان وديع الصافي اهتمامات المصريين، ووجه عملاق محركات البحث "جوجل" تحية خاصة لروح الفنان اللبناني الراحل، وديع الصافي، وذلك بمناسبة الذكرى الحيث ـ95 لميلاد المطرب الكبير الذي توفى قبل 3 أعوام.

ونشر جوغل على صفحة البحث في نسختها العربية رسما للفنان الراحل الذي عرف بصوته الجبلي الصافي، وهو يحمل بين يديه العود ويجلس تحت شجرة الأرز التي تعد رمزا وطنيا في لبنان.

تدريب الزمالكوجاء في المرتبة الثانية من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، رفض حسام حسن تدريب الزمالك، حيث جدد حسام حسن المدير الفني للنادى المصرى نفيه لوجود أى مفاوضات من جانب إدارة نادي الزمالك للعودة لقيادة فريقها الأول خلفا لمؤمن سليمان المدير الفنى الحالى، مشددا على أنه يركز مع المصرى فقط لزيادة الإنجازات والنجاحات التى حققها في الموسم الماضى وإعادة الفريق البورسعيدي لللمربع الذهبي بالدوري الممتاز والمشاركة الإفريقية بعد غياب طويل.

هدف رمضان صبحيوجاء في المرتبة الثالثة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، هدف رمضان صبحى فى البرلمينج، وسدد الدولي المصري رمضان صبحي كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 55 بينما كانت نتيجة المباراة التعادل بهدف لمثله، وحاول المدافع ألفي روبرت جون ماوسون إبعادها فتحولت داخل مرمى فريقه..وكان من اللافت أن احتفت صحف وموقع مصرية عدة على الفور بما اعتبرته "أول هدف لصبحي في بريميرليغ"، بما يعني احتساب الهدف للاعب المصري البالغ من العمر 19 عاما.

خليفة إياد مدنيواحتلت السيرة الذاتية لـ "العثيمين" المُرشح لخلافة "إياد مدني" في منظمة التعاون الإسلامي المرتبة الرابعة عبر محرك البحث "جوجل" ويعد العثيمين من مواليد مدينة عنيزة بمنطقة القصيم بالمملكة، وحصل على البكالوريس في علم الاجتماع من جامعة الملك سعود بتقدير ممتاز، ثم حصل شهادة الماجستير من جامعة اوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية.

حصل على الدكتوراه من جامعة الولايات المتحدة الامريكية في علم الاجتماع بتخصص دقيق في الرعاية الاجتماعية، وشغل عدة مناصب، بدأها بالعمل كأستاذ للدراسات الاجتماعية بجامعة الملك سعود.

وتدرج في العمل الوظيفي، فشغل منصب مستشار بمكتب وزير العمل والشؤون الاجتماعية، ثم عمل وكيل الوزارة المساعد لشؤون تأهيل المعاقين، ومن بعدها وكيل الوزارة المساعد للرعاية الاجتماعية.

شقق الإسكان الاجتماعيوتزيلت نتيجة قرعة الإسكان الاجتماعى لعام قائمة بحث المص2016 قائمة البحث، حيث نشرت الصفحة الرسمية أسماء الفائزين مستحقى شقق الإسكان الاجتماعى، بيانًا تفصيليا يوضح أسماء الفائزين المستحقين أراضى الإسكان الاجتماعى، وذلك من خلال الاستعلام بالرقم القومى لكل المتقدمين عبر بنك الإسكان والتعمير وموقع هيئة المجتمعات العمرانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً