اعلان

"المعارضات" تجدد حبس ضابط وأميني شرطة بتهمة التسبب في هروب مسجونة

صورة ارشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس ضابط وأميني شرطة بقسم امبابة لاتهامهم بالتسبب في هروب سجينه محكوم عليها بالسجن 15 سنة سجن من حجز قسم شرطة إمبابة بعد مغافلة الحرس أثناء الزيارة.

كانت كشفت التحقيقات التي أجراها فريق من النيابة ضم كل من محمد نبيل، محمد عادل، إسلام عبد العزيز، وكلاء نيابة إمبابة برئاسة المستشار باهر حسن انه منذ عدة أيام اكتشفت الأجهزة الأمنية هروب متهمة تدعي "نعمة" صادر ضدها حكم بالسجن 15 سنة في جناية اتجار بالمخدرات مستغلة انشغال قوة تامين الحجز وزيارة اسر المساجين وفرت هاربة خارج اسوار قسم الشرطة، وبناء عليه تم اتخاذ اللازم لمعرفة ملابسات الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن فريق النيابة العامة قد انتقل لا جراء معاينة لقسم الشرطة، وتفتيش الحجوزات، كما استعموا إلى أقوال عدد من أفراد الشرطة و1200 فرد من المساجين المحتجزين علي ذمة قضايا أخرى لمعرفة عما اذا كان هناك أحد من المتواجدين سهل هروب المتهمة، وقد طالبت النيابة العامة تحريات الامن الوطني والتي جاءت لتثبت ان كل من الملازم " ج. م. ج " ضابط التحقيقات المتواجد خلال فترة حدوث الواقعة، وكلا من أمناء الشرطة " ر. م. ع. ال "، " ي. ع. ا " تسببوا فى هروب المتهمة وبناء علية اتخذت النيابة قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً