اعلان

صحف إنجلترا: رمضان صبحى المذهل لايمكن إيقافه

رمضان صبحى

أشادت العديد من الصحف البريطانية بالنجم المصرى رمضان صبحى، وذلك عقب الفوز الذى حققه فريقه ستوك سيتى على سوانزى سيتى بنتيجة 3-1 ، وذلك فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين حيث شهدت المباراة وجود دور مؤثر جداً للهدف الثانى لفريقه بعد أن قام بمراوغة مدافعى سوانزى سيتى بطريقة رائعة من الجانب الأيسر ليمرر كرة رائعة يضعها ألفى ماوسون مدافع سوانزى بالخطأ فى مرماه .

وتغزلت صحيفة " دايلى ميل " بالمستوى الرائع الذى ظهر عليه رمضان صبحى طوال اللقاء ووصفته بالمذهل الذى أبهر الجميع بموهبته الخارقة ، فـ بمجرد دخوله المباراة كبديل كانت بمثابة الضربة الكبيرة التى وجهها مارك هيوز لفريق سوانزى سيتى ومدربه بوب برادلى ، ونجح فى تكوين ثنائى رائع مع جو ألين نجم ستوك سيتى .

وأشارت ذات الصحيفة البريطانية الكبيرة إلى " أن رمضان كان على قدر ثقة هيوز ، وأبهر جميع من شاهدوه على أرضية الملعب بموهبته الفذ ، وأخترق دفاعات سوانزى سيتى بشكل مذهل ولم يتمكن أحد من إيقافه ليمرر تمريرة عرضية رائعة لم يتمكن ألفى ماوسون مدافع سوانزى سيتى من منع نفسه من إحراز هدف بالخطأ فى مرماه بسبب تلك التمريرة ".

أما صحيفة " ستوك سينشيال " المقربة من نادى ستوك سيتى فقد تغنت بموهبة رمضان صبحى وبإداؤه طوال اللقاء .وأكدت ذات الصحيفة على أن المراهق المذهل رمضان صبحى قد سطع نجمه تماماً خلال لقاء فريقه أمام سوانزى سيتى ، وكأن ستوك سيتى كان بحاجة ملحة للمنقذ رمضان صبحى .

وأضافت " أن رمضان لاعب كبير وأظهر أمكانيات مُبهرة للغاية سواء من ناحية مهاراته الرائعة وقوته البدنية المذهلة ، كما أنه أثبت انه اللاعب الامثل لقيادة ستوك سيتى خلال الـ 5 أو الـ 6 سنوات المقبلة " .

وأكملت " أنه على هيوز أن يشرك رمضان صبحى بإستمرار لأنه اللاعب صاحب الجودة المميزة ولا يحتاج بأى حال من الأحوال إلى إعارة لأى فريق آخر لأكتساب الخبرات لأنه جاهز لأصعب الظروف ، بإستثناء ضرورة إمتلاكه لمزيد من الشجاعة والثقة بإمكانياته بشكل أكبر " .

وإختتمت " أنه على جماهير ومشجعى ستوك سيتى الموجودين فى البيوت أن يقبلوا شاشات التلفاز والحواسيب الخاصة بهم بمجرد رؤيتهم لـ رمضان صبحى على أرض الملعب خلال أى مباراة لفريقه وأن يكونوا فى منتهى الإمتنان لإمتلاك لاعب بحجم رمضان صبحى " .

على جانب آخر أشادت صحيفة " دايلى ستار " البريطانية بالهدف الثانى لفريق ستوك سيتى ، والذى كان لـ رمضان صبحى الدور الأكبر فيه ، وأكدت على أن رمضان خطف أنظار كل من موجود على أرض الملعب بجرد نزوله بديلاً وقاد هجمة رائعة من الجانب الأيسر كللت مجهوداته المميزة فى النهاية بهدف " .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً