اعلان

زيروكس تتصدر خدمات أعمال المستندات للعام السادس

كتب :

للعام السادس على التوالي تواصل زيروكس ريادتها في خدمات الطباعة المدارة وخدمات سير أعمال المستندات (Document Workflow Services)>

وأعلنت مؤسسة IDC لأبحاث السوق عن حصول شركة زيروكس على المرتبة الأولى في هذا المجال وفقًا لتقرير MarketScape السنوي، والذي قام برصد وتحليل كافة نقاط القوة والقدرات التنافسية التي تتميز بها الشركات العاملة في تقديم هذه الخدمات.

وكانت شركة زيروكس الشركة الوحيدة المصنعة لأجهزة الطباعة التي تم تقييمها كمؤسسة متخصصة في مجال إدارة سير أعمال المستندات والتي اصبحت بموجبها خدمات سير العمل الأوتوماتيكية عنصرًا أساسيًا من عناصر إنتاجها وتحسين عملياتها على مدى تاريخها الطويل والتي تعمل على مساعدة عملاء الشركة على تجنب المشكلات المتعلقة بإدارة المستندات.

وأرجع تقرير مؤسسة البيانات الدولية السبب في النجاح الذي حققته "زيروكس" إلى مجموعة من العوامل على رأسها: إستراتيجية وخارطة طريق متطورة لتحسين سير العمل، ويتضمن ذلك الشراكات والإدماج من أجل التوسع المستمر. بالإضافة إلى حرص الشركة المستمر على تحسين مجموعة التطبيقات الخاصة بأتمتة سير العمل والتي تخدم العديد من الصناعات والقطاعات المختلفة– مثل التصنيع والخدمات المصرفية للأفراد والتعليم العالي والقطاع الحكومي والصحي وذلك عبر طرح 29 تطبيقا جديدا في الأسواق التي تعمل بها.

وتتضمن التحسينات التي أضافتها زيروكس على خدمات إدارة سير العمل: منهجية تقييم سير العمل والنماذج المساعدة للعمليات والمعالجة الذكية للمستندات والمراجعة واعتماد النماذج. فعلى سبيل المثال، سوف تساعد العروض الخاصة بالإدارة الذكية لعمليات الأعمال (iBPM) على زيادة الحلول وسرعة تطوير التطبيقات مما يسمح بتسيير العمل وفقًا لاحتياجات الشركاء والعملاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يجب الاختيار بين مسار الأمن والسلام أو الفوضى نتيجة حرب غزة