اعلان

خاص| فييرا يتحدث لـ أهل مصر : أنا نظيف وحبي لمصر لن يتغير

نادي سموحة

عقب فسخ تعاقد نادي سموحة معه يتحدث البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم عن الرحيل و عن تهمة الإساءة لمصر و ماذا فعلت أسرته بعد خبر ترحيله من مصر .

و بدأ فييرا حديثه لـ " أهل مصر" بجملة الحمد لله علي كل شئ ، أنا لم أقول أي شئ ، كيف أقول هذا الكلام و أنا مدرب ناجح و تاريخي يشهد بذلك ، و أيضا نجحت في قيادة فريق سموحة و الأرقام تتحدث بذلك .

و أضاف : أنا حزين علي تلك الطريقة التي رحلت بها فقط و لكن سفري ليس خوفا من أي شئ أنا رجل نظيف ولكن السفر ما هو كان ضروريا من أجل أسرتي بعد أن قامت وسائل الإعلام سواء المقروءة و المسموعة في مصر بالهجوم علي شخصي و البعض منها أطلق تصريحات بأنه سوف يتم القبض عليا و أنه تم إحتجازي من أجل الترحيل وهذا كان كلام ليس صحيحا بالمرة ولكنه أثار قلق أسرتي فكان لابد من السفر إليهم حتي أثبت أنني بخير .

و عن تهمة الإساءة لمصر التي صرح بها رئيس نادي سموحة المهندس محمد فرج عامر ، قال فييرا : صدقني أن لم أقول هذا الكلام ، كيف أقول هذا الكلام و أنا أحب مصر و متواجد فيها ، كما أن لدي قاعدة جماهيرية هنا الحمد لله الجميع يحبني و الجميع يعرف أنني لا أكذب والدليل علي ذلك هو حبهم لشخصي .

و يكشف فييرا عن المفاجأة التي حدثت عقب الإشاعات التي أطلقت عليه حيث قال : رغم ما حدث و عن كل الكلام الذي أطلق ضد شخصي إلا أن المفاجأة التي أسعدتني هي رد فعل الناس في الشارع والتي كانت تتوقف معي لإلتقاط الصور التذكارية و تتحدث أنهم يعرفون الحقيقة و عن حزنهم لما حدث و ذلك أسعدني كثيرا بسبب ثقة الناس في شخصي و رغم كل ما حدث لن يتغير حبي لمصر و لهذا الشعب العظيم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن: نبحث مع أوكرانيا توسيع الضربات ضد روسيا