اعلان

شوبير يكشف أسرار المؤامرة الغانية ضد مصر فى تصفيات كأس العالم

أحمد شوبير

حذر الإعلامى أحمد شوبير جميع الجماهير التى من المقرر أن تحضر فى مدرجات ملعب " برج العرب " الذى سوف يحتضن لقاء المنتخب المصرى أمام ضيفه الغانى بتصفيات كأس العالم بـ روسيا لعام 2018 من سيناريو مرعب يقوم أعضاء الإتحاد الغانى لكرة القدم بترتيبه رفقة جميع وسائل الإعلام الغانية .

وأشار شوبير عبر برنامجه " الكرة مع شوبير على ان جميع وسائل الإعلام الغانية قد أشارت إلى أنه من المقرر أن يحضر عدد من المراقبين التابعين للإتحاد الدولى لكرة القدم للمباراة المرتقبة بين المنتخب المصرى والغانى لرصد أية تجاوزات أو إساءات تجاه لمدير الفنى الإسرائيلى للمنتخب المصرى إفرام جرانت أوى أى عضو من أعضاء بعثة المنتخب الغانى فى مصر .

وأكد شوبير على أن جميع أعضاء بعثة المنتخب الغانى والجماهير الغانية سوف تسعى لإستفزاز الجماهير المصرية خلال اللقاء المرتقب بين مصر وغانا لإحداث حالة كبيرة من الفوضى مع الجماهير المصرية الحاضرة للقاء من أجل إفساد المباراة أو إلغاؤها لصالحهم وهو الأمر الذى ينذر بكارثة حقيقية للمنتخب المصرى .

وحذر شوبير جميع الجماهير المصرية التى من المقرر أن تحضر هذا اللقاء بالإلتزام التام وعدم الإستجابة لأى إستفزازات من الجانب الغانى من شأنها الإضرار بالمنتخب المصرى .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً