اعلان
اعلان

"جوميا مصر" تعلن عن طرح عروض وصفقات غير مسبوقة خلال نوفمبر الجاري

جوميا مصر

أعلنت جوميا مصر، عن إطلاقها لمهرجان الـ Black Friday خلال هذا الشهر لمنح العملاء المزيد من العروض بشكل لم يسبق له مثيل في جميع فئات التسوق، وهو ما يعني البدء الرسمي لموسم التسوق من جوميا.

وتفهماً لتباطؤ القوة الشرائية في الآونة الأخيرة نظراً لارتفاع الأسعار، تسعى جوميا إلى منح المصريين كل التخفيضات التي يستحقونها، ولأول مرة منذ اربعة أعوام، ستقدم منصة التسوق الرائدة في مصر تخفيضات على مدار 12 يوماً متتالياً لعملائها كي يحصلوا على أفضل العروض والصفقات على كل المنتجات التي يريدون شرائها.

وسيحصل جميع المتسوقين الذين يريدون عقد صفقات رابحة على خصومات قد تصل إلى 70% ، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية، أدوات المنزل والمعيشة، الأزياء والموضة، عروض الخدمات، المنتجات الرياضية ولعب الأطفال.

حققت جوميا رقماً قياسياً في موسم ال Black Friday العام الماضي حين حققت 5 أضعاف مبيعاتها في الساعة الأولى فقط، وقامت ببيع إجمالي 33 ألف منتج، وقد نفذت العديد من المنتجات في الساعات الأولى، وخاصة المنتجات الإلكترونية ومنتجات الصحة والجمال.

وأكد هشام صفوت المدير التنفيذي لجوميا، أن الشركة تسعى إلى تخطي توقعات العملاء بتوفير عروض حصرية هذا العام "نتفهم تماماً التحديات التي واجهها المستهلك المصري هذا العام خاصة مع عدم استقرار سعر العملة، وسوف تستمر عروض ال Black Friday هذا العام لمدة 12 يوماً كي نمنح الجمهور المزيد من الفرص للتسوق والحصول على منتجات بأسعار مخفضة، وذلك لأن رضاء العملاء هو أولويتنا القصوى".

وتنصح جوميا عملائها بالبحث عن منتجاتهم المفضلة مسبقاً، وأن يقوموا بوضعها في قائمة المشتريات الخاصة بهم على الموقع وحفظها استعداداً للتخفيضات التي ستحدث، ويمكن إرسال المنتج لباب المنزل أو مقر العمل الخاص بالعميل، أو أن يقوم باستلامها من مخازن التسليم الخاصة بجوميا. وستقوم جوميا بإعلام عملائها بكل التخفيضات التي تتم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وخاصة التخفيضات المفاجئة والتي سيتم الإعلان عنها لمدة ساعة واحدة في اليوم.

واستعداداً للنجاح المتوقع لهذا الموسم هذا العام، قامت جوميا بتدريبات لأكثر من 250 بائع في الأسواق، كان الهدف من هذا الحدث هو التنسيق بين الشركات على الأهداف الرئيسية لجوميا لتقديم أفضل الخدمات للعملاء المتسوقين في يوم ال Black Friday. يترقب العملاء في مصر العروض المثيرة على الانترنت في الوقت المناسب ليوم ال Black Friday ليبدأوا شراء المنتجات المفضلة لديهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024