اعلان

أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على "جوجل" اليوم.. انتخابات أمريكا تتصدر.. انتقال إيهاب جلال لتدريب الزمالك يجذب عشاق الكرة.. وأهداف محمد صلاح تخطف الأنظار

صورة ارشيفية
كتب : محمد سعد

"ما الذى كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟".. سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذى يسجل أبرز الموضوعات التى تم البحث عنها، ويرصد "أهل مصر" أبرز تلك الموضوعات التى سجلها محرك البحث اليوم.

انتخابات أمريكاتصدرت الانتخابات الأمريكية قائمة إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل" حيث توجهت أنظار العالم، مع الساعات الأولي من صباح اليوم، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتنطلق إنتخابات الرئاسة الأمريكية هناك، والتي ستشهد ما يصفها البعض بأحد أقوى المنافسات، بل وأكثرها جدلا بين المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، وبين هيلاري كلينتون، ممثلة الديمقراطيين في البلاد.

مدرب الزمالكوجاء في المرتبة الثانية من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، انتقال إيهاب جلال المدير الفني لنادي إلى المقاصة إلى الزمالك، حيث كشف محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، كواليس المكالمة التي جمعته بمرتضى منصور رئيس الزمالك، بشأن انتقال إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي للقلعة البيضاء بدلا من مؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته مؤخرًا.

ملك روما وجاء في المرتبة الثالثة من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، تنصيب الصحف إيطاليا محمد صلاح ملكًا على روما، حيث اختارت الصحف الإيطالية، الدولى المصرى محمد صلاح، أفضل لاعب فى فريق روما، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى فوز ناديه روما على بولونيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

أهداف صلاحواحتلت أهداف محمد صلاح، في مرمي بولونيا المرتبة الرابعة عبر محرك البجث "جوجل"، ونجح الدولى المصري في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى فوز ناديه روما على بولونيا، فى المباراة التى جمعتهما على بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الايطالى.  

قضية نيماروتزيلت قضية لاعب برشلونة نيمار قائمة اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، وأعرب نادي برشلونة من خلال المتحدث الرسمي للنادي جوزيب فيفس عن استياء شديد بسبب قرار القاضي دي لاماتا اعادة فتح قضية اللاعب البرازيلي نيمار.

وكانت شركة "دي أه سي" قد تقدمت بدعوى تتهم من خلالها نيمار ووالدته نادين غونسالفش ورئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل والرئيس الحالي جوزيب ماريا بارتوميو بالنصب والاحتيال والفساد في صفقة انتقال نيمار إلى ملعب كامب نو في صيف 2013.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل