اعلان

بالفيديو.. مواطنون عن مباراة غانا "قادرون على الفوز بمساعدة "صلاح"

مع اقتراب المباراه التي تجمع بين المنتخب المصري ومنتخب غانا يستعد الفراعنة لمواجهة الفريق الغانى الذى يحل ضيفا على المنتخب المصرى فى الجولة الثانية بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 يوم الأحد الموافق 13-11 حيث يخوض المنتخب المصرى مواجهة هامة وحاسمة من أجل تحقيق حلم المونديال.

وبعد تألق اللاعبين المصريين داخل وخارج الملاعب الأوروبية، وإشادة الجميع بالمستوي المتميز الذي يقدمه اللاعب المصري محمد صلاح بنادي روما الإيطالي وتألق محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي وكذلك باقي اللاعبين بأوربا

وينتظر المصريين حلم التأهل لكأس العالم الذي استمر طويلًا رصدت عدسة "أهل مصر" آراء المواطنين عن إمكانية فوز منتخبنا الوطني على نظيره الغاني والتأهل لكأس العالم بروسيا 2018 وكانت الآراء كالتالي:

وقال أحد المواطنين إنه لابد من فوز المنتخب المصري على نظيره الغاني كما أن فوز منتخبنا الوطني بات أمرًا متوقعا بعد الآداء المتميز الذي يقدمة اللاعبين المصريين بالملاعب الأوروبية، وعلى الأخص تألق النجم محمد صلاح لاعب نادي روما الذي أحرز ثلاثة أهداف في مباراته الأخيرة فى مرمي بولونيا.

وتوقع آخر فوز منتخبنا على المنتخب الغاني ولكن لن يكون هذا سهلا وأكد على أن المنتخب المصري لكي يفوز بهذه المباراه عليه بذل المزيد من الجهد وترك اللعب الفردي والأنانية، كما يرى أنه لا بد من وجود روح المكسب لدى اللاعبين حتي يتمكنوا من تحقيق حلم المونديال.

وقال آخر إن منتخبنا قادر على تحقيق الفوز على منافسنا الغاني، كما يرى أن هذا الجيل من قادر على تحقيق ما عجز عنه الجيل السابق كما يرى أنه أفضل من الجيل الذهبي حيث يتميزون بالنشاط والحيويه بواقع أنهم شباب في مقتبل أعمارهم وعلاوة على ذلك تألقهم اللافت في الملاعب الأوروبية.

ويرى آخر أن المنتخب الوطني سيحقق الفوز على المنتخب الغاني بغض النظر على مستوى المنتخب المتذبذب لكنه يرى أن تألق محمد صلاح بنادي روما وأيضا محمد النني بأرسنال وغيرهم من اللاعبين المصريين قادرين على تحقيق هذا الفوز والتأهل لكأس العالم.

ويرى آخر أن المباراة التي ستجمع منتخبنا المصري بالمنتخب الغاني لن تكون سهلة، ومع ذلك فإن المنتخب المصري قادر على تحقيق الفوز، ولكن لن يكون هذا الفوز عريضا وذلك لقوة المنتخب الغاني وأن أقصي فوز من الممكن تحقيق هو هدف لـ لا شيء.

كما يرى البعض أن المنتخب المصري غير قادر على تحقيق الفوز على المنتخب الغاني في إشارة لقوة المنتخب الغاني مقارنة بالفريق المصري كما يرون أن تألق المصريين بالملاعب الأوروبيه لن يكون كذلك بالمنتخب المصري حيث يرى أن كرة القدم لاتعتمد على الأفراد بل هل لعبه جماعية ولن يؤثر عليها تألق الأفراد وأن أقصي نتيجه من الممكن تحقيقها هي نتيجة التعادل أو الخساره لمنتخبنا المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً