اعلان
اعلان

شاهد| 5 معلومات مذهلة عن سيارة ترامب الجديدة

سيارة البيت الأبيض

تستعد شركة جنرال موتورز الأمريكية، من الانتهاء من السيارة، التي سيستقلها الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب، والتي ستكون ذات مواصفات خاصة.

ويذكر أن تلك السيارة تأتي بمواصفات خاصة بناءً على طلي "ترامب"، حيث أنه سيحظى بسيارتين، واحدة خاصة بالبيت الأبيض، والأخرى "سيارة شخصية.. بمواصفات رئاسية"، حسب ما ذكرته عدد من وسائل الإعلام المحلية الأمريكية.

ويمن المقرر أن يستخدم ترامب السيارة التي يستخدمها الرئيس المنتهية ولايته، باراك أوباما، من طراز "كاديلاك"، وتطلق عليها الشركة لقب "الوحش".

التمويهأشارت قناة "فوكس نيوز" التلفزيونية الأميركية الى أن سيارة الرئيس الأمريكي الجديد، ستشبه سيارة جيب عسكرية بألوان الإخفاء والتمويه، ولكنها لن تختلف كثيرا عن سيارة الرئيس الحالي باراك أوباما.دبابة خفيفة الحركةيبلغ وزن سيارة الرئيس ترامب الجديدة

نحو الـ 9 أطنان، ولن تختلف كثيرًا عن سيارة الرئيس المنتهية ولايته، والذي وصف للصحفيين

سيارته قائلًا منصوبة على منصة دبابة، وتزن عادة مثل هذه السيارات المصفحة نحو 9 أطنان.

القدرات الدفاعية

بحسب ما ذكرته شبكة "فوكس نيوز"، فإن السيارة مجهزة بشكل محكم لحماية الرئيس، حيث أن جسد السيارة مصنوع من المعدن المصفح، المقاوم للرصاص والقذائف والعبوات الناسفة وطلقات آر بي جي، بالإضافة إلى الزجاج المضاد للرصاص.تم تجهيز السيارة بمخزون من الأوكسيجين الخاص لتمكينها من السير في وسط هجمات بالأسلحة الكيميائية.

المظهر الخارجي

تتميز السيارة الجديدة بأسلوب كاديلاك الشهير، بما في ذلك المصابيح الأمامية LED العمودية وشبك شبيه بـCT6، بالإضافة إلى شعار الشركة المكلل في وسط الواجهة الأمامية.

سعر السيارة

بالرغم من أن شركة "جنرال موتورز" التزمت الصمت ولم تكشف أي تفاصيل، إلا أن الخبراء والمختصين في مجال السيارات يعتقدون أن سعر السيارة سوف يبلغ 1.5 مليون دولار أمريكي. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً