اعلان

ضباط يتبنون مبادرة (احنا إخواتكم) لسداد مصروفات المدارس لـ 322 طالبا

مديرية أمن القاهرة
كتب :

أعلنت مديرية أمن القاهرة عن تبنى مبادرة "احنا إخواتكم" التى تقدم بها عدد من ضباط المديرية، لسداد المصروفات المدرسية لطلبة المدارس الحكومية غير القادرين على سدادها.

وكلف اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة فى سبيل تنفيذ تلك المبادرة من منطلق التلاحم بين الشرطة والمواطنين، العميد منتصر فتحى مدير إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية؛ للتنسيق والتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، للوقوف على أعداد الطلبة الذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بكافة القطاعات الجغرافية.

وقام ضباط المديرية بالتكفل بسداد تلك المصروفات، وتم تكليف وفد من ضباط المديرية برئاسة مدير الإدارة العامة لقطاع الغرب بالتوجه لمديرية التربية والتعليم وسداد المبلغ المطلوب لكافة الطلبة الذين تم حصرهم، بإجمالي 322 طالبا على مستوى المحافظة .

ومن جانبه، قدم محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بتقديم الشكر والتقدير لضباط المديرية؛ لحرصهم على القيام بتلك المبادرة التي ساهمت في رفع أعباء سداد تلك المصروفات عن العديد من الأسر غير القادرة، وقام بإهداء درع مديرية التربية والتعليم لوزارة الداخلية.

تأتى المبادرة فى إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة، وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة على أساس من المشاركة الإيجابية والمسئولية تجاه الوطن والمواطنين، وإيماناً بأن الارتقاء بالتعليم يعد أحد الحقوق التي ترعاها الدولة وتحرص عليها، باعتباره إحدى الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين