اعلان

"الإنتاج الحربي" تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من الطلاب الأفارقة

احتفلت وزارة الإنتاج الحربي، بتخريج الدفعة الثالثة من الطلاب
كتب :

احتفلت وزارة الإنتاج الحربي، بتخريج الدفعة الثالثة من الطلاب الأفارقة، ضمن البرنامج التدريبي بين الوزارة والوكالة المصرية للشراكة من ٲجل التنمية بالدول الإفريقية.

ويشمل برنامج العام الحالى تخريج 29 دارس ممثلين عن 15 دولة إفريقية "النيجر، جيبوتى، زامبيا، الجابون، توجو، زيمبابوى، بروندى، غينيا، كونجو، برازاتيل، بينين، كوتديفوار، نيجيريا"، وذلك فى مجال التدريب على الألياف الضوئية.

وشهد الاحتفال الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والسفير احمد الأنصارى، مساعد وزير الخارجية ونائب الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

وفى بداية الحفل قدمت إحدى المتدربات كلمة ممثلة عن زملاءها إعربت فيها عن شكرها وعرفانها للوزارة، وجميع العاملين والمسئولين عن البرنامج التدريبي وسعادتها لإستضافه مصر لها ولجميع المتدربين.

وقال اللواء العصار، أنه من دواعى سروره وفخره أن تقيم وزارة الإنتاج الحربي اليوم، حفل تخريج دفعة جديدة فى ختام البرنامج الثالث للمتدربين فى مجال الألياف الضوئية ومن مختلف الدول الإفرقية الصديقة.

وأشار "العصار"، إلى أن هذا التعاون الذي يستهدف من خلاله توطيد أواصر العلاقات المصرية الإفريقية من خلال تأهيل الأشقاء والأصدقاء الأفارقة فى مجالات تدريبية مختلفة للاستفاده بامكانيات قطاع الإنتاج الحربي المتميزة سواء البشرية أو التكنولوجيه فى مجال التدريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف