اعلان

اجتماع تحضيري للقافلة التنموية التي تطلقها جامعة عين شمس للفيوم

كتب : أهل مصر

اجتمع صباح اليوم الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم والدكتور سمير عبد الناصر أمين عام جامعة عين شمس المساعد لشئون قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة وكلاء وزارات " الصحة، الزراعة، التضامن الإجتماعى، التربية والتعليم " وكذلك ممثلين عن " جامعة الفيوم والهيئة العامة لتعليم الكبار " كما ضم الاجتماع أيضًا رئيس مركز سنورس بمحافظة الفيوم وعدد من القيادات المحلية بالمحافظة.

يأتي ذلك إيذانا بقرب انطلاق القافلة التنموية الشاملة التي تطلقها جامعة عين شمس يوم 26 من نوفمبر الجاري لقرية السعيدية مركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وينظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس تحت رعاية  الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم وبرئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس والدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم.

تناول الاجتماع التحضيري بحث الترتيبات النهائية للقافلة والتى من المقرر أن تستمر على مدى أربعة أيام وتشمل عدد من الأنشطة المجتمعية التى تنبع من واقع دراسة احتياجات المحافظة، كما وجه السيد محافظ الفيوم بتنظيم ندوات توعية للمزارعين لتطبيق القرار الوزارى الصادر مؤخرًا بشأن حظر ذبح البتلو وذلك حفاظا على الثروة الحيوانية ومضاعفة الإنتاج المحلي من اللحوم الحمراء.

ومن المنتظر أن يسبق افتتاح القافلة عقد مؤتمر صحفى موسع بمقر محافظة الفيوم فى تمام العاشرة من صباح الاثنين الموافق 26 من الشهر الجارى لكل من محافظ الفيوم ورئيس جامعة عين شمس وبحضور الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية.

يذكر أن القافلة تشمل تقديم عدد من الخدمات الطبية والصحية وصرف أدوية مجانية بالإضافة إلى صرف 800 بطانية، كما تضم فصول محو الأمية وعدد من الندوات التثقيفية والزراعية بالمركز الإعلامى جامعة عين شمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية