اعلان

نائب كرداسة يناشد الرئيس بالعفو عن شباب دائرته المحبوسين

المهندس علاء والى رئيس لجنة الاسكان بالبرلمان
كتب : هدى بدري

ناشد المهندس علاء والى رئيس لجنة الاسكان بالبرلمان، ونائب "كرداسة" الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن تشمل الدفعة الثانية من قرار الافراج عن بعض الشباب ان يكون من بينهم شباب كرداسة المحبوسين علي ذمة قضايا، ولم يتورطوا في أية أعمال عنف أو قتل.

وقال النائب في بيان له انه سيساهم في إعادة تأهيلهم ودمجهم فى المجتمع وتشجيعهم على الاستثمار وإعادة السياحة الترفيهية مرة أخرى لمدينة كرداسة وجعلها جاذبة للسياح نظرًا لما تتميز به من صناعات بيئية والسوق السياحى.

ووصف النائب القرار الذى أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعفو عن بعض الشباب بأنه قرارًا "أبويًا " قبل أن يكون قرار رئاسيًا نابعًا من أب حنون تجاه أولاده "الشباب"، وأثلج قلوب المصريين وأدخل به الفرحة والبهجة على قلوب 82 أسرة من أسر الشباب المحبوسين.

وقال "والى" أن مبادرة الرئيس والافراج عن هؤلاء الشباب كدفعة أولى ستعمل علي خلق الثقة ما بين الدولة والشباب خاصة شباب الطلبة الذى لم يتورطوا فى أية أعمال عنف؛ وشباب الأحزاب الذين طالبوا أكثر من مرة في لقاءاتهم السابقة بالمسئولين بضرورة الإفراج عن الشباب.

كما ناشد النائب شباب مصر بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى تعمل لمصالح خاصة وأن يكونوا على قلب رجل واحد خلف الرئيس والجيش والشرطة العمل على مصلحة الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا