اعلان

اليوم.. 24 مباراة فى الدور التمهيدى الثالث لكأس مصر

كأس مصر لكرة القدم
كتب : سيد امين

تنطلق اليوم مباريات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر لكرة القدم، حيث تشهد الملاعب 24 مباراة غاية فى الصعوبة والاهمية لجميع اطرافها على النحو التالى:

يلتقي نادي غرب سهيل مع فريق كيما أسوان، ويستضيف فريق هلال أسوان نظيره تحرير أسوان، ويلتقي الألومنيوم مع مركز شباب الزهراء وعمال فرشوط مع جرجا وديروط مع شبان مسلمين أسيوط. 

ويحل شبان الخارجة ضيفا علي فريق أخميم ويلتقي طهطا مع بترول أسيوط وشباب مغاغة مع شباب أبشواي والنصر مع الإسكان والتعمير ونجوم المستقبل مع حلوان العام والصيد مع سيراميكا كليوباترا ومالية كفر الزيات مع عرب الرمل وشباب كوم حمادة مع بدر والزعفران مع الحامول وأبوقير للأسمدة مع أصحاب الجياد.

ويستضيف فريق حرس الحدود نظيره نهضة العامرية ويلتقي أهلي الضبعة مع الأوليمبي ومياه الدقهلية مع المطرية وشبان بدواي مع عمال المنصورة وبورفؤاد مع بني عبيد والسنبلاوين مع الرباط والأنوار ومركز شباب أبوصوير مع غزل السويس والنصر بالعريش مع شباب رابعة.

وتقام جميع المباريات فى تمام الساعة الثانية مساء واذا انتهى الوقت الاصلى للمباريات بالتعادل يؤخد بضربات الترجيح من علامة الجزاء لتحديد الفريق الصاعد للدور التمهيدى الرابع وتقام المباريات بملاعب الاندية المذكورة اولا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق