اعلان

4 مكتبات إلكترونية بمصر هدية من الجمعية الكويتية

الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة
كتب : وكالات

أعلنت الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة منذ عام إهداءها مكتبة إلكترونية تضم آلاف الكتب الإلكترونية والدوريات العلمية في مختلف مجالات المعرفة؛ للاطلاع المجانى للطلاب، غير أن الإهداء امتد أيضا لمكتبة مصر العامة.

ويفتتح اليوم مكتبة جامعة الأزهر وغدا المكتبة الالكترونية لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، بعد أن تم افتتاح مكتبتي الجامعة العربية المفتوحة والمكتبة الإلكترونية لمكتبة مصر العامة.

وقال الدكتور عبد الحي عبيد رئيس الجامعة العربية المفتوحة: إن الجامعة قامت بإهداء طلال العرب رئيس مجلس إدارة الجمعية درع الجامعة في حفل افتتاح المكتبة أمس الأول، بعد أن تم الانتهاء من التجهيزات اللازمة من أدوات وأجهزة إلكترونية، وتدريب للعاملين وأمناء المكتبات والقائمين عليها تحت إشراف مدرب من الشركة الموردة للأجهزة بدبي.

وأشار إلى أن الإهداء شمل الأربع هيئات فور أن علم رئيس مجلس إدارة الجمعية باحتياجاتها لهذه المكتبة الإلكترونية، فتم التواصل مع المسئولين عنها، والذين رحبوا بالأمر، وبدأت التجهيزات فورا.

وأضاف عبيد أن الاطلاع على محتويات المكتبة الإلكترونية بالجامعة العربية المفتوحة لن يقتصر على طلبة الجامعة، وإنما من حق أي طالب أو باحث من خارج الجامعة الاطلاع على كافة الكتب والدوريات العلمية بالمكتبة، يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء بمقر الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً