اعلان

ضبط شخصين لقيامهما بالنصب على المواطنين بالإسكندرية

ضبط شخصين

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخصين بمحافظة الإسكندرية لقيامهما بالنصب والاستيلاء على أموال بعض المواطنين بزعم توظيفها مقابل ربح شهرى.

كانت البداية عندما وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد بقيام "محمد ا.م" 58، عاما ومقيم الإسكندرية - بالإستيلاء على مبالغ مالية بلغت (310) ألف جنية من بعض المواطنين بزعم إستثمارها وتوظيفها فى مجال المقاولات مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 5%، حيث أعطاهم الأرباح لفترة ثم إمتنع عن سدادها كما إمتنع عن سداد أصول مبالغهم المالية.

عقب تقنين الإجراءات وبأحد الأكمنة الأمنية المعده له تمكنت إحداها من ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبمواجهته إعترف بما لإرتكاب الواقعة، وتعهد بسداد المبالغ المالية المستولى عليها.

كما أكدت معلومات وتحريات الإدارة قيام " إيمان م.ح" 58 عاما، ومقيمة الإسكندرية - بالإستيلاء على مبلغ مالية بلغت (200) ألف جنية من بعض المواطنين بزعم إستثمارها وتوظيفها فى مجال التسوق الإلكترونى عبر شبكة الانترنت مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 20% إلا أنها توقفت عن السداد كما إمتنعت عن سداد أصول المبالغ المالية.

عقب تقنين الإجراءات وبأحد الأكمنة الأمنية المعدة لها تم ضبط المتهمة بدائرة قسم شرطة أول الرمل، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة، وتعهدت بسداد المبالغ المالية المستولى عليها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة