اعلان

شاهد.. "الله يعاقب تميم" بسيول تجتاح "كشك الخليج".. الأمطار تتجمع بشوارع الدوحة.. نشطاء: "قطر تصرف مليارات على الإرهاب ومفيش شبكة تصريف أمطار"

سيول
سيول

"كشك الخليج" هكذا كان يطلق عليها الرئيس الراحل محمد أنور السادات ولازالت حتي اليوم ينظر لها الجميع باعتبارها دويلة وليست دولة، مازالت تلك الدويلة تواصل استفزاز الكبار ولكن علي طريقتها، حيث عرضت قناة الجزيرة القطرية، أمس، فيلمًا تحت عنوان "العساكر..وحكايات التجنيد الإجبارى فى مصر" والذى تضمن لقطات اساءة بالغة للجنود ومشاهد تزعم قسوة التعامل مع المجندين.

ومن جانبها، قالت وزارة الداخلية القطرية في تدوينة لها على "تويتر": "استمرار هطول أمطار الخير على معظم أرجاء البلاد بنسب متفاوتة، يرجى من قائدي المركبات الانتباه".

واضافت في تغريدة ثانية: "يرجى تجنب تجمع المياه، وعدم محاولة اختبارها لأنك لا تعلم مدى عمقها ولا العوائق المتجمعة في أسفلها".

وبحسب صحيفة "ذي بينيسولا" فقد تسربت الأمطار إلى داخل المركز التجاري الرئيس في الدوحة "لاندمارك مول"، وافادت مواقع إلكترونية إخبارية أن مراكز تجارية أخرى تسربت إليها الأمطار.

وبث ناشطون على "تويتر" مقاطع فيديو من داخل مراكز تجارية وقد تسربت المياه إلى داخلها.

وقالت صحيفة "الشروق" على موقعها الإلكتروني إنها رصدت "تجمعات لكميات كبيرة من الأمطار في عدد من شوارع الدوحة، فيما أعلنت هيئة الأشغال العامة أن أطقمها ومعداتها تقوم بالاستجابة السريعة للتعامل مع حالات تجمع المياه ببعض الطرق الرئيسة".

من جانبهم، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" عددًا من الفيديوهات لغرق دولة قطر في الأمطار، ما دفع عدد من النشطاء القطريين للتعبير عن غضبهم من المسئولين والحكام القطريين لحالة البنية التحتية المهترأة التي تعاني منها دولتهم.

في حين طالب نشطاء عرب بأن تصرف دولة قطر على بنيتها التحتية بدلًا من إنفاق أموالها على دعم وتمويل الجماعات الإرهابية لتدمير مصر والوطن العربي.

وقالت مواطنة قطرية "أمطار قطر.. هيئة الرقابة الإدارية والشفافية مبروك عليكم سقوط الأمطار ولكن... مستنقعات الأمطار تسببت بزحمة في الشوارع من المسئول!".

وعلقت فاطمة: " اللي بيقول جو لندن في هالمنظر الكئيب والمجاري طافحه يراجع ضميره ويتأكد من صحة عقله.. أمطار قطر".

ورد على عباس "قطر بتصرف مليارات على الإرهاب ومفيش شبكة تصريف أمطار... قطر تغرق في شبر ميه بسبب الفساد والإهمال" وتابع محمد سكوري "لا أشاهد قنوات حاقدة مثل الجزيرة.. قطر تغرق".

وقال الريان: "هذا أول الغيث من الله سبحانه وتعالى وأشغال سوف تتهم أمطار قطر بما حصل من غرق الشوارع كما حصل العام الماضي.. قطر تغرق"، وأضاف خريفيش "قطر تغرق وينكشف المستور للمقاولين أبلغوا عبدالله العذبه يجهز نفسه".

وعلقت أم جمان: "قطر موزة تغرق الأمطار تفضح فساد الأسرة الحاكمة المتجذر وهشاشة البنية التحتية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)