اعلان

المصرية للاتصالات: نستهدف رفع سرعات الانترنت في الفترة القادمة

أحمد أسامة، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة الم

قال أحمد أسامة، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة يصل عمرها إلى 160 عاما وحققت خلال خمس سنوات ما حققته شركات أخرى خلال عقود، مشيرا إلى أن الشركة لا تتوقف على خدمات المحمول فقط، وأن حصولها على تراخيص الجيل الرابع سيؤهلها لتقدم كافة الخدمات بشكل كامل.

وأضاف أن الشركة تسعى إلى تحفيز التنافس بين الشركات عبر مجموعة من التطبيقات الجديدة، وهو ما ستوجه له الشركة مزيد من الاستثمارات خلال الفترة القادمة، وأوضح أن الموجة الجديدة للشركة تتمثل في رفع سرعات الإنترنت وغيرها من الخدمات الأخرى التي تنافس بها الشركة.

ولفت إلى أن التواصل مع العملاء هو ما سيضع خدمات الشركة على أولويات اهتمام العملاء، وأن السوق المصري الآن في المسار الصحيح لطريق الخدمات المتكاملة، حيث أن حجم السوق يتناسب مع حجم المشغلين، مشيرا إلى أن العميل لن يتجه إلى الخدمات الثابته أو المحمول وإنما سيختار المشغل الذي يقدم له باقة متكاملة، الأمر الذي يمكن المستهلك من الاختيار بين المشغلي.

وكشف عن أن تلك الخطوة تمكن الشركة من تقديم المزيد من الخدمات الجديدة للمواطنين، وهو ما يتطلب استثمارات أكبر في خدمات البنية التحتية من شبكات الفايبر، مشددا على ضرورة اختيار كل مشغل للخدمات التي يتطلبها عملائه، إلى جانب أن انفتاح السوق يساعد على إيجاد العديد من اللاعبين في السوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل