اعلان

عاطل يقود الشرطة للقبض على تاجرة مخدرات بالبساتين

تاجرة مخدرات

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على أخطر تاجرة مخدرات بالبساتين، وبحوزتها 7 كيلو حشيش بعد استدراجها عن طريق أحد تجار المخدرات عاطل، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن باحالته للنيابة العامة للتحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة من المقدم وائل غانم رئيس مباحث البساتين، بلاغ مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين مفادها قيام "حسن م ش"، 29 سنة، عاطل بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من دائرة القسم مكانًا لنشاطه الإجرامي وبحوزته سلاح ناري للدفاع عن تجارته.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه اثناء استقلاله السيارة رقم ع ع أ 295 ماركة هيونداي رصاصي اللون "ملكه" وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كمية من الحشيش المخدر وزنت 5 كيلو جرام، وسلاح ناري "بندقية خرطوش أمريكي الصنع عيار 12 مم".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارته.

وبمناقشته عن مصدر تحصله على المضبوطات أقر بالاتجار في المواد المخدرة بالاشتراك مع احدي السيدات تدعي أمل ومقيمة بمنطقة السيدة زينب وأمكن استدراجها بمعرفة المتهم المضبوط لدائرة القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها وتبين أنها تدعي "أمل أ ع"، 20 سنة، ربة منزل ومقيمة دائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبحوزتها كمية من الحشيش المخدر وزنت 7 كيلو جرام.

بمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء