اعلان

شركات "عبد اللطيف جميل" تنظم حفل لبدء انطلاق شاحنات فورد فى مصر

 انطلاق شاحنات فورد فى مصر
انطلاق شاحنات فورد فى مصر

عقدت شركة "ألجيكو مصر"، إحدى شركات عبد اللطيف جميل، مؤتمر صحفي أقيم فى فندق ريتز كارلتون بالقاهرة، لتعلن خلاله بدء تسويق شاحنات فورد فى مصر، وأنه تم تعينها كوكيل رسمى وستقدم الشركة خدمات البيع والصيانة، علاوة على توفير قطع الغيار الأصلية لكل العملاء فى مصر، وذلك عبر فروعها ومراكزها المختلفة بكافة المحافظات.

وتعتبر هذه الخطوة، بداية جديدة لشركة فورد العالمية فى سوق الشاحنات المصري، وكان ذلك فى حضور قيادات من الشركة وهم "توفان ألتوج المدير الإقليمى لشاحنات فورد لدول أفريقيا، وطارق عبد اللطيف مدير عام عمليات مصر بشركة عبد اللطيف جميل".

بدأ المؤتمر بكلمة طارق عبد اللطيف، مدير عام عمليات مصر، الذى أعرب عن ثقته فى الإقتصاد المصرى.

وأكد جميل، أن ألجيكو مصر ستضع كل ما تمتلكه مجموعة عبد اللطيف جميل من خبرة عريقة على مدار ستين عامًا فى خدمة عملائها، سواء فى مجال مبيعات السيارات أو خدمات ما بعد البيع، وبالتعاون مع موزعيها في تكوين شبكة واعية وشاملة يتسنى لها تغطية جميع أنحاء الجمهورية لوصول شاحنات "فورد" لجميع عملائها بمصر فى جميع المحافظات وتقديم أرقى وأفضل مستويات الخدمة بما يستحقه عميل فورد المميز.

وأشار إلى أنه بالتعاون مع شركة "المباشره" الذراع التمويلى لشركة "ألجيكو مصر"، سوف تتيح الفرصة لتمويل السيارات التجارية وتقديم كافة التسهيلات من التقسيط المباشر للسيارات حيث تقدم حزمة من أنظمة التمويل المتنوعة التى تناسب مختلف احتياجات العملاء.

ومن جانبة قال توفان ألتوج، المدير الإقليمى لشاحنات فورد لدول أفريقيا، الذى عبر عن سعادته لمشاركته عائلة مجموعة عبد اللطيف جميل الاحتفال بانطلاق وكالة فورد للشاحنات لأول مرة فى مصر.

كما أشاد ألتوج، بمنطقه إفريقيا والشرق الأوسط ووصفها على حد قوله بأنها منطقه بالغة الأهمية، وإنها ستصبح إحدى مناطق النمو الكبرى فى مجال الشاحنات حيث توقع بأن تشكل إفريقيا 25% من المبيعات العالمية لشركة فورد، مؤكدًا أن مصر ستكون المحور الأساىى والمهم وعلى رأس هذة الاستراتيجية.

كما أكد على الدور الرائد الذى ستقدمه فورد فى هذا النمو النشط وذلك من خلال تركيز الجهود على إفريقيا والشرق الأوسط عبر تقديم المزيد من التقنيات وطرازات شاحنات فورد المختلفة التى تلبى جميع إحتياجات ورغبات العملاء.

كما أعرب عن ثقته أن " شركة ألجيكو مصر" هى الشريك المناسب لوضع الأسس لتنمية قاعدة عملاء شاحنات فورد فى مصر، حيث أنهم يعتمدون على معايير عالية الجودة كما أنهم يضعون العملاء على أولوياتهم ولديهم القدره على إدارة عمليات ناجحة لدعم عملاء فورد المميزين.

وعرضت فورد خلال المؤتمرأربعة طرازات مختلفة والتى تتميز جميعها بالريادة فى مجال الجودة والإقتصاد فى إستهلاك الوقود والمزودة بأحدث المواصفات التكنولوجية.

بالإضافه إلى عوامل الامان التى تضمن سلامة السائق وكل ذلك لتلبية إحتياجات عملائها.

وتتميز شاحنات فورد بأنها صديقة للبيئة وذات قدرة تنافسية عاليه حيث أنها تطابق معايير الانبعثات الأوربية يورو 3، حيث استثمرت شركة فورد أكثر من 150 مليون يورو قى تطوير المركبات واستعانت بأكثر من 750 مهندس كما أجرت العديد من تجارب القيادة التى قطعت فيها أكثر من 2 مليون كليو متر فى 8 مناطق مختلفة عبر القارات تحت أصعب ظروف الطرق.

وقال ألتوج أن شاحنات فورد بتكنولوجيا محركات " الأيكو تورك " تقتصد فى استهلاك الوقود مع قوة وعزم فائقين، بقدرة تبدأ من 330 حصانا وتصل إلى 430 حصانا بمعيار E3 وعزم دوران يبلغ 2150 نيوتن متر فتعمل شاحنات فورد على تلبية الاحتياجات الخاصة لسوق منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من واقع خبرتها التي تزيد عن 55عامًا في صناعة المركبات الثقيلة وشاحنات الإنشاءات، والتي تضمن من خلالها للعملاء متابعة تنفيذ مهامهم الشاقة.

كما أن شاحنات فورد مزودة بنظام فرامل المحرك ذو قوة فرملية بمقدار 400 كيلوواط وكمواصفة إختيارية مزودة بنظام إنتاردر كيلو واط لتصبح قوة الفرامل الإجمالية 1،000 كيلوواط، وتضمن بذلك نقل الحمولات الثقيلة بأمان، حتى على أقصى المنحدرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً