اعلان

شاهد.. 5 مشاهير في هوليوود "جمالهم طبيعي".. هكذا تبدو النجمات العالميات من دون مكياج

احتفلت مجلة "Pirelli" باليوم العالمي للجمال الطبيعي للمرأة، بإجرائها لجلسات تصوير استثنائية لعدد من نجمات هوليوود الذين تخطوا سن الأربعين.

وأجريت جلسة التصوير لكل من النجمة أوما ثورمان، والنجمة نيكول كيدمان، والنجمة جوليان مور، والنجمة هيلين مارين، والنجمة كيت ونسليت.

وكان أساس جلسة التصوير التي سنتشر لقطاتها في عدد خاص من المجلة ان تكون جميع النجمات بدون اي مكياج حتى يظهر جمالهن الطبيعي في الصور.

وتعد النجمة جوليان مور التي شاركت في هذه الحملة ممثلة أمريكية من مواليد 3 ديسمبر 1960، رُشحت لأربع جوائز أكاديمية، وفازت بجائزة الأيمي 1988 لأصغر ممثلة بارزة، وحصلت على جائزة الجولدن جلوب 1994 لأفضل فريق ممثلين عن دورها في فيلم طريق مختصر.

والنجمة اوما ثورمان التي شاركت في هذه الحملة، هي ممثلة أمريكية من مواليد 29 إبريل 1970 في بوستن، رُشحت لجائزة الأوسكار، وحصلت على جائزة الجولدن جلوب 2003 لأفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها في مسلسل عمى هستيري، كما حصلت على جائزة زحل لأفضل ممثلة عام 2003 عن دورها في فيلم أقتل بيل، ومثلت في عدة أفلام منها الخيال المثير.

والنجمة نيكول كيدمان التي شاركت في الحملة أيضا،هي ممثلة استرالية ولدت في 20 يونيو، 1967، في الولايات المتحدة، حصلت على أوسكار أفضل ممثلة عن فيلم الساعات The Hoursومن أشهر اعمالها الفنية مولان روج.

والنجمة هيلين ميرين، وهي ممثلة إنجليزية من مواليد 26 يوليو 1945 في ألفورد بمقاطعة إسكس، حاصلة على جائزة الأوسكار 2006 لإفضل ممثلة عن دورها في فيلم الملكة، كما حصلت على جائزة الإيمي لإفضل ممثلة أربع مرات، عامي 1996 و2007 عن مسلسل المشتبه الرئيسي، وعام 1999 عن فيلم آلام اين راند، وعام 2006 عن مسلسل إليزابيث الأولى، وحصلت على جائزة الجولدن جلوب لإفضل ممثلة عام 2006 عن فيلم الملكة أيضأ.

والنجمة كيت إليزابيث وينسليت التي شاركت أيضا في الحملة،هي ممثلة ومغنية إنجليزية من مواليد 5 أكتوبر 1975 في ريدنغ، بريكشير، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في دور مساند عام 1995 من نقابة ممثلي الشاشة والأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون عن دورها في فيلم العقل والعاطفة، واشتهرت بدور روز في الفيلم الشهير تيتانيك،كما حصلت على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة عام 2009 عن فيلم القارئ وفي نفس العام استطاعت أن تحصل على جائزة جولدن جلوب عن فيلم الطريق الثوري.

جدير بالذكر ان الدافع وراء اختيار مجلة بيرلي لهؤلاء النجمات هو مدى جمالهن على المستوى الطبيعي وقدرتهن على الحفاظ على نضارة بشرتهم مع تقدمهن في العمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة