اعلان

شاهد.. "مخاطر الأسفلت".. 11 مصاب على الطريق الدائري بعد سقوط سيارة محملة بالسولار.. 8 سيارات إسعاف لاحتواء الحادث.. والمرور تغلق الطريق من الاتجاهين وتدفع بـ5 سيارات لشفط السولار

سقوط سيارة محملة بالسولار

يبدو أن حوادث الطرق ومخاطرها حلقة لن تنتهي، حوادث يومية تحصد العديد من الأرواح.. في الساعات الأولى من صباح اليوم تسبب حادث اصطدام سيارة نقل كبيرة محملة بالسولار بأخرى ميكروباص وانقلاب الأولى واشتعال النيران بها على الطريق الدائري بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة اتجاه المرج فى إصابة 11 شخص.

وانتقلت على الفور قوات الأمن، والمرور وتم إخماد النيران ونقل المصابين إلى المستشفى.

وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل كبيرة محملة بالسولار وأخرى ميكروباص واصطدم أربع سيارات بالثانية من الخلف بسبب السرعة الزائدة للأولى على الطريق؛ ما أدى إلى انقلابها واشتعال النيران بها وإصابة 11 شخص، وتم نقلهم إلى المسشتفى وجاري رفع آثار الحادث وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

ومن جانبه اكد مصدر أمني، أن التحقيقات الأولية، في حادث انقلاب سيارة محملة بالمواد البترولية واصطدامها بـ8 سيارات أخرى، أعلى الطريق الدائرى، أثبتت أن السرعة الزائدة لقائد السيارة النقـل، واختــلال عجلة القيادة وراء الحادث، فبعد أن انقلبت السيارة اصطدمت بالسيارات على الطريق.

وأضاف المصدر أن الحادث أصيب خلاله 11 شخص وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، فيما يقوم رجال المرور برفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات بعد توقفها.

وكان اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، تلقى اخطارًا بتوقف حركة طريق مسطرد فى الاتجاهين بشبرا الخيمة، إثر انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالسولار، وانتقلت قوات المرور والحماية المدنية والإسعاف لرفع آثار الحادث.

وصرح مصدر أمني أنه تم إغلاق الطريق في الاتجاهين لحين الانتهاء من إزالة اثار الحادث واخماد الحرائق بالسيارات المحترقة، ولم يتم حتي الان الاخطار بوفيات او اصابات.

وعلي الجانب الاخر أضاف العميد عماد عياد، مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية: إنه تم السيطرة على حريق سيارة السولار، والدفع بـ5 سيارات لشفط السولار إثر انقلاب سيارة محملة بـ40 طن سولار، واصطدامها بـ8 سيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً