اعلان

شرطة المرور تضبط ١٠ آلاف مخالفة مرورية خلال ٢٤ ساعة

مخالفة مرورية

واصلت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية لشرطة المرور حملاتها المرورية والإنضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت من ضبط 10605 مخالفة مرورية متنوعة ، 1162 دراجة نارية مخالفة، 33 حالة قيادة تحت تأثير تعاطى المخدرات.

شنت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية وإنضباطية لفرض الإنضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال ٢٤ ساعة الماضية عن ضبط (10605) مخالفة مرورية متنوعة من بينها (7358) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وضبط (1162) مخالفة متنوعة لدراجات نارية.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير تعاطى الخمور أو المخدرات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، فقد أسفرت جهود الحملات عن ضبط (33) حالة قيادة تحت تأثير تعاطى المواد المخدرة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً